نافاس يضع ريال مدريد في ورطة – إرم نيوز‬‎

نافاس يضع ريال مدريد في ورطة

نافاس يضع ريال مدريد في ورطة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ألمح رافا بينيتيز المدير الفني لريال مدريد إلى غياب حارسه الأول كيلور نافاس عن مباراة لاس بالماس المقبلة وربما مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا واشبيلية في الليغا.

وقال بينيتيز خلال مقابلة مع الإذاعة الإسبانية في وقت متأخر من مساء الخميس إنه لديه ثقة كبيرة في الحارس كيكو كاسيا الحارس الثاني للفريق ، في إشارة إلى إمكانية الدفع بكاسيا خلال مباراة لاس بالماس يوم السبت في المرحلة العاشرة لليغا الإسبانية.

ولم يشارك الحارس القادم من اسبانيول الصيف الماضي في أي مباراة حتى الآن وشارك الدولي الكوستاريكي في كل مباريات النادي الملكي في كل البطولات.

وأضاف المدير الفني السابق لليفربول وفالنسيا ونابولي : ”لدي ثقة كاملة في كيكو كاسيا وعندما يكون هناك مجال للعب سيشارك ربما يلعب أمام لاس بالماس وباريس سان جيرمان واشبيلية. صحيح نافاس يلعب بشكل جيد، ولكن إذا كان لديه شد عضلي وجب علينا الحفاظ عليه وسيلعب ضد بالماس“.

إصابة نافاس ليست خطيرة وربما يلحق بمباراة باريس سان جيرمان في سنتياغيو برنابيو الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

ويشكو قائد كوستاريكا من شد عضلي خلال مباراة سلتا فيغو السبت الماضي والتي تألق خلالها وحافظ على فوز فريقه 3-1 واعتلائه صدارة الليغا.

وتألق نافاس هذا الموسم رغم أنه كان قريبا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد في اخر ايام فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ، حيث خاض 15 مباراة مع ريال مدريد لم يخسر في أي منها.

جاء أول ظهور للاعب الكوستاريكي مع ريال مدريد في 23 سبتمبر/أيلول 2014، في الفوز 5-1 أمام إلتشي، ومنذ ذلك الوقت، حقق حارس المرمى 12 فوزا وثلاثة تعادلات مع الفريق في البطولة المحلية.

ويحافظ الكوستاريكي، في الليجا هذا الموسم، على شباك ريال مدريد باعتباره المرمى الذي استقبل أقل عدد من الأهداف، برصيد ثلاثة أهداف فقط في تسع مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com