ريال مدريد يحتفي ببداية أسطورة راؤول – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يحتفي ببداية أسطورة راؤول

ريال مدريد يحتفي ببداية أسطورة راؤول

المصدر: إرم من أحمد نبيل

احتفل ريال مدريد الإسباني بالظهور الأول لقائده السابق الأسطورة راؤول غونزاليس الذي قرر الاعتزال وإنهاء مسيرته الطويلة في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي يوم الخميس إنه في مثل هذا اليوم 29 أكتوبر/تشرين الأول 1994، استهل راؤول أسطورته في ريال مدريد بظهوره الرسمي للمرة الأولى ضد فريق ريال سرقسطة على ملعب ”لاروماريدا“ في المباراة التي انتهت (3-2).

وخاض راؤول مباراته الرسمية الأولى وهو بعمر 17 عاما فقط في سرقسطة، وجاء هدفه الأول مع الفريق بعد أسبوع واحد، في مباراة الديربي ضد أتلتيكو.

وعلى مدار مسيرته العريضة مع الفريق فقد وصل عدد كبير من أهدافه في مباريات حاسمة، لاسيما أهدافه التي سجلها في نهائي كأس دوري الأبطال الثامنة والتاسعة، أو في نهائي كأس الانتركونتيننتال الثانية ضد فاسكو دي جاما.

ومنذ ذلك اليوم بدأت أسطورة المهاجم الذي خاض 741 مباراة رسمية مع ريال مدريد(رقم قياسي في النادي) محققا 323 هدفا قبل أن يتجاوزه البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخرا.

وكان ذلك الرصيد من الأهداف أفضل سجل قياسي في النادي إلى أن تجاوزه حديثا ”الدون“. وقد أعلن راؤول اعتزاله كرة القدم ، وهو بعمر 38 عاما، في 15 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وعلى مدار 16 موسما مع الفريق الأول، حقق راؤول سجل انجازات مذهلة شملت دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، كأس الانتركونتيننتال مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرة، الدوري الإسباني ست مرات، وكأس السوبر الإسباني أربعاُ.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه راؤول يوم الأربعاء بأنه ليس مستعدًا للعودة إلى سانتياغو بيرنابيو بعد انتهاء مسيرته الاحترافية كلاعب، وذلك لاعتقاده بأنه ليس مؤهلاً لشغل أي منصب في النادي، بعد أن يضع حدًا لمشواره الاحترافي بعد انتهاء الموسم الحالي من الدوري الأمريكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com