الأنباء السارة تتوالي على ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

الأنباء السارة تتوالي على ريال مدريد

الأنباء السارة تتوالي على ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

انضم الكولومبي جيمس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي بيبي والإسباني ألفارو أربيلوا إلى زملائهم وشاركوا جميعا في تدريبات ريال مدريد اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة لاس بالماس وباريس سان جيرمان الأسبوع المقبل.

وبعد راحة يومين بعد الفوز 3-1 على سيلتا فيغو تدرب الفريق الملكي يوم الأربعاء تحت قيادة رافا بينيتز بمشاركة الرباعي المذكور الذي ابتعد عن التدريبات منذ فترة بسبب الإصابة.

ويخوض النادي الملكي مباراة لاس بالماس السبت المقبل قبل أن يستضيف باريس سان جيرمان ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكذلك شارك لاعبو الفريق الثاني ”كاستيا“ خلال التدريبات المغلقة بدون جمهور ، وقد شارك في التدريبات كاملة كل من ماركوس لورينتي وإنزو زيدان ولازو والنرويجي مارتين أوديغارد وبورخا مايورال وفيليب لينهارت.

شارك رودريغيز وبنزيمة في التدريبات كاملة بينما اكتفى بيبي وأربيلوا بالجزء الأول من التدريبات الجماعية ثم خاضا تدريبات فردية للياقة البدنية ، كما تدريب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أيضا بدون كرة لتعافيه من مشكلة في العضلات ، بينما تدرب غاريث بيل وداني كارفاخال داخل صالة الألعاب الرياضية مع الحارس كيلور نافاس.

ويتصدر ريال مدريد مسابقة الليغا بالتساوي مع برشلونة ولكل منهما 21 نقطة بعد تسع مباريات ويأتي خلفهما أتلتيكو مدريد برصيد 19 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com