الدوري الأسباني يتواصل مع مشجعيه العرب في الدوحة – إرم نيوز‬‎

الدوري الأسباني يتواصل مع مشجعيه العرب في الدوحة

الدوري الأسباني يتواصل مع مشجعيه العرب في الدوحة

مدريد – وسط تزايد إقبال عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية على متابعة فعاليات الدوري الأسباني لكرة القدم (لا ليجا) والاهتمام البالغ بهذه البطولة القوية من قبل وسائل الإعلام والمشجعين بالمنطقة العربية ، شهدت العاصمة الأسبانية مدريد توقيع اتفاقية / استراحة وصالة عرض الدوري الأسباني / ”لا ليجا لاونج“ بين رابطة الدوري الأسباني وشركة ”النجاح للمشاريع“ .

وفي حضور هائل ضم ممثلي أندية الدوري الأسباني ومراسلي وسائل الإعلام الأسبانية والعربية والعالمية ، جرى توقيع الاتفاقية بين شركة ”النجاح“ ممثلة برئيسها سالم العذبة ورابطة الدوري الأسباني ممثلة برئيسها خافيير تيباز على أن يكون افتتاح الاستراحة وصالة العرض في العاصمة القطرية الدوحة في صيف العام المقبل.

كما حضر مؤتمر توقيع الاتفاقية في مدريد كل من فيرناندو سانث مدير ”لا ليجا“ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأدولفو بارا مدير التسويق في ”لا ليجا“.

وتتضمن الاتفاقية تقديم عدد من الخدمات لمشجعي الدوري الأسباني بالمنطقة العربية منها توفير تذاكر للبيع لدخول مباريات الدوري الأسباني (لا ليجا) بالأسعار الرسمية المعتمدة بعيدا عن الرضوخ لابتزاز ”السوق السوداء“ إضافة لاعتماد سفراء للاتفاقية من نجوم ولاعبين سابقين وحاليين قطريين وعرب من الذين يشجعون أندية في الدوري الأسباني.

وتحتوي استراحة ”لا ليجا لاونج“ على كافة المقتنيات المتعلقة بأندية الدوري الأسباني والمنتخبات الأسبانية كافة كما ينظم المسؤولون عنها زيارات لأبرز نجوم الدوري الأسباني لعقد ندوات حوارية معهم وإتاحة الفرصة للمشجعين بالتواصل مع اللاعبين المفضلين لديهم.

وبدأ مؤتمر ”لا ليجا لاونج“ في مدريد بكلمة من أدولفوا بارا رحب خلالها بالحضور مؤكدا على بذل كافة الجهود حتى تسلك هذه الاتفاقية طريقها نحو النجاح.

وأكد تيباز أن هذه الخطوة جاءت في سبيل توفير أفضل الخدمات لجماهير الدوري الأسباني على مستوى العالم ، وقال ”مما لا شك فيه أن اختيار الدوحة لتستضيف أول (لا ليجا لاونج) في الشرق الأوسط والعالم جاء بعد تقييم ما تقدمه قطر للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، فهي المكان الأنسب لضربة البداية بسبب الشغف الذي تظهره قطر لكرة القدم وللدوري الاسباني تحديدا“.

وأوضح ”مما لا شك فيه أن الشغف في المنطقة العربية لحضور الدوري الأسباني بات واضحا جدا وهذا ما يتجلى بحرص العديد من المشجعين العرب على القدوم لأسبانيا وحضور المباريات من الملعب. وهذا ما يدعونا أيضا إلى دعوتهم لإنجاح (لا ليجا لاونج) . ننتظر بشغف معهم الافتتاح المنتظر حتى يصبح الحلم حقيقية على أرض الواقع“.

وقال سالم العذبة ”بداية ، أفتخر كشاب قطري عربي بإبرام هذه الاتفاقية التي تؤكد مدى تأثير الشريحة العربية الكبيرة في الدوري الأسباني.. بطبيعة الحال ، أشعر بسعادة بالغة لتوقيع هذه الاتفاقية وأعتبرها لحظة تاريخية للمنطقة العربية التي ستحتضن للمرة الأولى مكانا معترفا به رسميا من رابطة الدوري الأسباني بموجب اتفاقية رسمية مما سيتيح تقديم العديد من التسهيلات التي ستثلج قلوب عشاق الدوري الأسباني ليس فقط في الدوحة بل في المنطقة العربية كلها“.

وأضاف ”توصلنا لهذا الاتفاق بعد مفاوضات استمرت لمدة عام كامل ، ونحمد الله أنها تكللت بالنجاح لاقتناع الطرفين بالفكرة وأهميتها بالنسبة للدوري الأسباني والسوق العربية على حد سواء خاصة أن هذا اليوم يمثل اعترافا تاريخيا بمدى تأثر الجماهير العربية بالقرار في الدوري الأسباني عندما تتمكن من فرض (لاونج) خاص بها في المنطقة العربية“.

وأوضح ستقدم ”لا ليجا لاونج مزيجا من المأكولات الأسبانية والعربية وفق أعلى معايير الجودة كما سيتم مراعاة كل الشرائح في المجتمع لناحية تخصيص الأماكن لمتابعة المباريات في أجواء مثالية وخدمات تكنولوجية ستقدم للمرة الأولى بعد الاتفاق مع سلسلة من الشركات التي ستجعل من ”لا ليجا لاونج“ مكانا مثاليا لمتابعة المباريات“.

وأضاف ”لا ليجا لاونج ستفتتح في الدوحة لكن الأمر لن يقتصر على العاصمة القطرية إذ أن بنود الاتفاقية تسمح بالحصول على الحق الحصري في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة لمدينة مانشستر الإنجليزية وأسبانيا بالطبع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com