سيلتا يسعى لتحقيق فوز نادر على ريال مدريد بعد برشلونة
سيلتا يسعى لتحقيق فوز نادر على ريال مدريد بعد برشلونةسيلتا يسعى لتحقيق فوز نادر على ريال مدريد بعد برشلونة

سيلتا يسعى لتحقيق فوز نادر على ريال مدريد بعد برشلونة

مدريدـ بعد فوزه بالفعل على ضيفه برشلونة البطل 4-1 سيسعى سيلتا فيجو إلى الفوز على أرضه أيضا على القطب الثاني ريال مدريد خلال لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت المقبل.

وفي الشهر الماضي الحق سيلتا فيجو الذي يدربه الأرجنتيني ادواردو بيريتسو أسوأ هزيمة ببرشلونة على مستوى الدوري (فيما عدا مواجهاته مع ريال مدريد) خلال أكثر من عشر سنوات.

ولم يعرف سيلتا فيجو وريال مدريد طعم الهزيمة في الدوري خلال الموسم الحالي وهما متساويان في رصيد النقاط ولكل منهما 18 نقطة بعد أول ثماني جولات تماما مثل برشلونة الذي سيلتقي في ملعبه مع ايبار يوم الأحد.

ويتخلف اتليتيكو مدريد عن ثلاثي المقدمة بنقطتين في المركز الرابع وسيلتقي في ملعبه يوم الأحد مع بلنسية في حين يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 16 نقطة أيضا وسيحل ضيفا على لاس بالماس الوافد الجديد يوم الأحد أيضا.

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة ومنهم الويلزي جاريث بيل وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز ويعتقد سيرجيو الفاريز حارس مرمى سيلتا فيجو أن فريقه يملك فرصة كبيرة لتحقيق الفوز على قطبي الكرة الاسبانية في نفس الموسم.

وقال الفاريز في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء "نحن في وضع جيد لكن ريال مدريد يملك لاعبين يمكنهم تحويل دفة المباراة في أي وقت."

وأضاف الفاريز قوله "لا أعتقد أنهم يتفوقون علينا بفارق كبير جدا لأننا نلعب بصورة جيدة جدا ونعمل بكل جدية.. وسيتعين علينا السيطرة على الكرة لأنهم يقومون بتحركات في غاية الخطورة وسيكون من المهم عدم فقدان الكرة في منطقة وسط الملعب."

وسيسعى أشبيلية لتجاوز آثار هزيمته 2-1 أمام مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عندما يستضيف خيتافي يوم السبت.

وتوقع كثيرون أن ينافس أشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي على مكان في دوري الأبطال في الموسم المقبل على الأقل لكنه بدأ الموسم المحلي بصورة متواضعة وهو يحتل المركز 13 برصيد تسع نقاط حاليا.

وقال خورخي أندوخار قائد أشبيلية إن أداء فريقه في مواجهة مانشستر سيتي دليل على قدراته وإمكاناته. وتقدم أشبيلية بهدف قبل أن يخسر في الدقيقة 91 نتيجة هدف من كيفن دي بروين.

وقال أندوخار للصحفيين "نشعر بالغضب لأننا قدمنا مباراة كبيرة.. هذا يكشف عن إن الفريق يحقق تقدما."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com