رونالدو يتخطى راؤول ويصبح الهداف التاريخي لريال مدريد

رونالدو يتخطى راؤول ويصبح الهداف التاريخي لريال مدريد

أصبح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد وتخطى رقم راؤول بعدما رفع رصيده إلى 324 هفا في مباراة الفريق على أرضه أمام ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وسدد قائد البرتغال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء ليتقدم ريال مدريد 2-صفر.

واحتاج رونالدو إلى 310 مباريات فقط في سبعة مواسم مع ريال مدريد ليتخطى الرقم السابق وقدره 323 هدفا والذي سجله راؤول المهاجم السابق للفريق في 741 مباراة خلال ما يزيد على 16 عاما.

وألفريدو دي ستيفانو هو اللاعب الآخر الوحيد في ريال مدريد الذي تجاوز 300 هدف بعدما سجل 308 أهداف في 396 مباراة خلال 11 موسما مع الفريق.

وأحرز رونالدو 231 هدفا في الدوري الاسباني و67 هدفا في دوري أبطال أوروبا و21 هدفا في كأس الملك وثلاثة أهداف في كأس السوبر الاسبانية اضافة لهدفين في كأس السوبر الأوروبية مع ريال مدريد.

واحتفل رونالدو قبل لقاء ليفانتي مع جماهير الفريق في استاد سانتياجو برنابيو، بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا للموسم الفائت.

الفيديو:

Real Madrid's Ronaldo kisses his fourth Golden Boot trophy before their Spanish First Division soccer match against Levante at Santiago Bernabeu stadium in Madrid Real Madrid's striker Cristiano Ronaldo poses with his fourth Golden Boot trophy before their Spanish First Division soccer match against Levante at Santiago Bernabeu stadium in Madrid,

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com