تقرير مودريتش يحمل أخبارا سيئة لبينيتيز

تقرير مودريتش يحمل أخبارا سيئة لبينيتيز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعلن ريال مدريد التقرير الطبي الخاص بالدوري الكرواتي لوكا مودريتش الذي تعرض لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده مع بلغاريا في تصفيات يورو 2016 لكنه لم يحدد المدة التي سيغيبها اللاعب البالغ من العمر 30 عاما عن الملاعب.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي يو الأربعاء أن الفحوص الطبية التي أجريت للاعب من قبل الخدمات الصحية لريال مدريد كشفت أنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة بفخذه الأيمن.

وكان مودريتش قد تعرض للإصابة خلال مباراة كرواتيا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية السبت الماضي والتي انتهت بفوز كرواتيا بثلاثية نظيفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن مودريتش سيغيب من اسبوعين لثلاثة ليزيد معاناة مدربه رافا بينيتيز الذي يعاني من إصابات عدة بالفريق قبل استئناف الليغا ومواجهة باريس سان جيرمان الاسبوع المقبل ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخضع مودريتش للكشف الطبي فور وصوله إلى مدريد وأظهرت الفحوضات أنه يعاني من إصابة في الفخذ ستبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة اسابيع.

ومن المقرر أن يغيب مودريتش عن مباريات ليفانتي وسيلتا فيغو وكذلك مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في باريس المقررة في 21 الشهر الحالي.

ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة لاس بالماس التي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

ويعاني ريال مدريد من إصابات كثيرة في صفوفه أبرزها جيمس رودريغيز وبيبي وداني كارفاخال وكريم بنزيمة وسيرجيو راموس وجميعهم من اللاعبين الأساسيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com