إبن رونالدو يصدم العالم بحركة ”إباحية“ أمام الكاميرات (فيديو)

إبن رونالدو يصدم العالم بحركة "إباحية" أمام الكاميرات (فيديو)

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أظهر الطفل الوحيد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (كريستيانو جونيور أو كريستيانينو) ما يتمتع به الطفل من سوء تربية خلال حفل تسليم والده جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا الموسم الماضي.

والقت الكاميرات الضوء على كريستيانينو خلال الكلمة التي كان يقولها والده على المسرح أثناء تسلمه الجائزة بينما كان الطفل الذي لم يتجاوز عمره الخمسة أعوام مشهرا صبعه الأوسط ليده اليمنى ما دفعه جدته وكذلك عمه أن يلفت نظره بأن يغلق كفه وينزل أصابعه لأسفل.

وتعتبر هذه الإشارة في بلدان بالعالم مسيئة وبها تلميحات جنسية ما دفع أقارب الطفل ان يجبروه على عدم الاستمرار في هذا الأمر.

وتُوّج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الحذاء الذهبي، الثلاثاء، بعدما تربع على عرش أفضل هدافي القارة الأوروبية العجوز في الموسم الماضي بتسجيله 48 هدفاً مع ناديه ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وتمكن ”صاروخ ماديرا“ من الظفر بالجائزة، مؤكداً أنه ماكينة أهداف لا تهدأ، لينال الحذاء الذهبي في العاصمة الإسبانية مدريد، في الوقت الذي دون اسمه في سجلات التاريخ، حينما بات اللاعب الأول الذي يتوج بتلك الجائزة لأربع مرات كأفضل هداف في قارة أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com