رونالدو يتسلم الحذاء الذهبي ”فيديو وصور“

رونالدو يتسلم الحذاء الذهبي ”فيديو وصور“

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يتسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا للمرة الرابعة اليوم في مدريد.

وسبق لرونالدو أن كان الهداف الأوروبي الأول بين هدافي البطولات المحلية الكبرى لثلاث مرات، كانت الأولى عندما كان ضمن صفوف مانشستر يونايتد في موسم (2007-2008) ثم ثلاث مرات مع ريال مدريد مواسم (2010-2011) و(2013—2014) والموسم الماضي (2013-2014) عندما توج بلقب هداف الدوري الإسباني متفوقاً على ليونيل ميسي.

وسجل رونالدو الموسم الماضي 48 هدفاً في الدوري ليحقق أفضل أرقامه في الليغا منذ انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009، وكان الدون قد فاز بالجائزة ذاتها الموسم قبل الماضي بالتساوي مع الأوروغواياني لويس سواريز حينما كان هدافاً لليفربول الإنكليزي.

وفاز رونالدو (30 عاماً) مع ريال مدريد بالدوري الإسباني وبكأس الملك وكأس السوبر، إضافة إلى حصوله على جائزة هداف الفريق التاريخي متفوقاً على راؤول غونزاليس، كما سجل 500 هدفاً في مسيرته رغم أنه مازال أمامه عدة سنوات للاستمرار بنفس المستوى في الملاعب.

Real Madrid's striker Cristiano Ronaldo poses with his Golden Boot trophy during a ceremony in Madrid, Spain Real Madrid's striker Cristiano Ronaldo receives his fourth Golden Boot trophy from Real Madrid's president Florentino Perez during a ceremony in Madrid, Spain

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com