برشلونة ينجو من ”فيروس“ الفيفا على عكس ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

برشلونة ينجو من ”فيروس“ الفيفا على عكس ريال مدريد

برشلونة ينجو من ”فيروس“ الفيفا على عكس ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تجنب برشلونة الإصابة من ”فيروس“ الأجندة الدولية للاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) حتى الآن وبصرف النظر عن الإصابة التي تعرض لها جيرارد بيكيه أمام أوكرانيا مساء الإثنين، يبدو أن الفريق الكتالوني نجا من فيروس الفيفا.

ويعاني برشلونة أصلاً من إصابات كثيرة أبرزها نيمار ثم رافينيا وأخيراً ليونيل ميسي الذي سيغيب شهراً عن الملاعب على العكس من ريال مدريد الذي ضربه ”فيروس“ الفيفا بقوة وحصدت الإصابة الكثير من نجومه خلال مبارياتهم مع منتخباتهم.

وتعرض الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد لإصابة في الفخذ ستبعده عن مباراة ليفانتي المقبلة ليمثل ذلك ضربة قاسية لطموحات ريال مدريد الذي يعاني من إصابات كثيرة في صفوفه أهمها جيمس رودريغيز وكريم بنزيمة ودانييلو وداني كارفاخال وبيبي.

وحتى الآن، كان الفيروس اللعين الفيفا رحيماً مع برشلونة، خاصة أن سيرجيو روسكيتس حصل على راحة ولم يشارك أمام أوكرانيا، وأمام إيفان راكيتيتش مباراة مهمة الليلة مع كرواتيا وكذلك خافيير ماسكيرانو مع الأرجنتين ضد باراغواي.

ويعاني برشلونة من قلة عدد اللاعبين المتاحين أمام المدرب لويس إنريكي نظراً لعقوبة الفيفا على النادي بعدم قيد لاعبين جدد حتى الشتاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com