بينيتز يشبه ماسكيرانو بـ“كلوديا شيفر“

بينيتز يشبه ماسكيرانو بـ“كلوديا شيفر“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ارتبط الإسباني رافا بينيتيز بعلاقة صداقة متينة مع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة منذ أن عملنا معا في ليفربول الإنكليزي قبل نحو عشر سنوات.

وسبق وصرح الدولي الأرجنتيني بأن بينيتيز كان له دورا مهما في اكتشافه وتقدم مستواه خلال فترة عملهما معا في ليفربول وعندما تولى المدرب الإسباني تدريب نابولي الإيطالي رشح ماسكيرانو للتعاقد معه واللعب في الدوري الإيطالي.

وخلال مؤتمر صحفي خلال فترة توليه تدريب نابولي سأله أحد الصحفيين عن وجود فرصة للتعاقد مع ماسكيرانو الذي كان يتألق في هذه ومازال في صفوف برشلونة فكان رد بينيتيز عبر سرد قصة للصحفي أمام الجميع.

إذ ابتعد بينيتيز عن منصة المدير الفني خلال المؤتمر واختار أحد الجماهير الموجودين بالمؤتمر وسأله إذا كان متزوجا أم لا فأجاب ، فسأله مجددا هل أنت سعيد مع زوجتك فأجاب نعم ، وعندما سأله عن إمكانية استبدال زوجته التي يحبها بعارضة الأزياء الحسناء كلوديا شيفر لم يسمح له بالرد وأجاب هو قائلا : ”هذا هو الوضع الحالي فأنا سعيد مع زوجتي (اللاعبون) ولن استبدلهم لكلوديا شيفر (ماسكيرانو)!

ومن الجدير بالذكر أن بينيتيز سيخوض أول كلاسيكو أمام برشلونة الشهر المقبل في الليغا وربما يلتقي الفريقيان مجددا في كأس الملك أو دوري أبطال أوروبا ، أي أنه سيلتقي ماسكيرانو في أكثر من مناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com