كرويف يسخر من رونالدو لصالح ميسي

كرويف يسخر من رونالدو لصالح ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

جدد الأسطورة الهولندي يوهان كرويف انتمائه لفريقه السابق برشلونة الإسباني عندما أشاد كثيراً بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال كرويف خلال أحد المؤتمرات الرياضية في العاصمة الألمانية برلين رداً على سؤال بشأن الاختلاف بين اللاعبين: ”هناك فرق واضح بين اللاعبين، رونالدو لاعب عظيم لكن لا يمكن أن تبني فريق حوله وأنا دائماً أميل إلى اللاعبين أصحاب المواهب والحجم الصغير“.

وأضاف مدرب برشلونة السابق: ”رونالدو مهمته الأساسية هي تسجيل الأهداف، بينما ميسي يمرر ويصنع أهداف وهو أكثر بكثير من مجرد لاعب وفي رأيي هناك فرق كبير بين لاعب كبير وآخر هداف“.

وتوقع كرويف أن تذهب جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي إلى ميسي قائلاً: ”لا جدال لا أحد على نفس مستوى ميسي حالياً، ويهمني أن يحصل على الجائزة من جديد“.

وفاز ميسي بجائزة أحسن لاعب في العالم أربع مرات بينما نالها رونالدو ثلاث مرات، ونجح ميسي في قيادة فريقه إلى الفوز بالدوري والكأس المحليين العام الماضي ودوري أبطال أوروبا وكذلك السوبر الأوروبي وقاد بلاده لنهائي كوبا أمريكا قبل الخسارة من تشيلي، بينما لم يحقق رونالدو أي انجاز مع ريال مدريد أو منتخب البرتغال في 2015.

ويعاني ميسي حالياً من إصابة سوف تبعده عن الملاعب لشهرين بعد تعرضه لها خلال مباراة لاس بالماس في الدوري الإسباني قبل أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة