راموس يرد على هجوم المدرب بينيتيز بانتقادات لاذعة

راموس يرد على هجوم المدرب بينيتيز بانتقادات لاذعة

رد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على انتقادات مدربه رافايل بينيتيز، بعدما ذكر المدرب الإسباني أحد أخطاء اللاعب الذي ارتكبها خلال مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد أول أمس الأحد.

وتحدث راموس عن التغيرات التي أجراها المدير الفني الأسباني خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1: ”من المحتمل أن يتم التحدث عن تغييرات المدرب كما يتحدثون عن خطأي“.

وتسبب راموس في احتساب ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد عندما كان الريال متقدما في نتيجة المباراة بهدف نظيف بعد أن فقد السيطرة على الكرة في منتصف الملعب.

يذكر أن كيلور نافاس حارس مرمى الريال نجح في التصدي لركلة الجزاء.

وقال بينيتيز أمس الإثنين، في تصريحات لشبكتي ”كوبي“ و“سير“ الإذاعيتين: ”إنه يعرف أنه تصرف بشكل سيء“.

وأثارت تغييرات بينيتيز في الشوط الثاني من مباراة الأحد، انتقادات الصحافة الإسبانية التي اتهمته باللجوء إلى الدفاع مما تسبب في نتيجة التعادل التي انتهى بها اللقاء.

وبالإضافة إلى ذلك، قال كريم بنزيمه بعد المباراة: ”تغييري كان للحفاظ على النتيجة عن طريق اللجوء للدفاع“.

وأشار راموس إلى أن حوارا خاصا سيدور بينه ومدربه: ”أعتقد أنه سيقول لي ما يريده عندما نتقابل“.

ونفى اللاعب شعوره بالضيق بسبب تصريحات بينيتيز: ”الأمر لا يقلقني ولا يزعجني.. جميعنا يخطأ ولا أحد يرتكب الخطأ عن قصد وهذا واضح.. كيلور تصدى بشكل رائع.. الخطأ ليس له علاقة بنتيجة المباراة.. كلنا نتعلم من الأخطاء سواء كنا لاعبين أو مدربين“.

وكان راموس قد غادر معسكر منتخب بلاده اليوم الثلاثاء، بسبب إصابة في الكتف ليحل زميله في النادي الملكي ناتشو فيرنانديز بديلا له.

ويعاني راموس من إصابة في عظمة الترقوة منذ 15 أيلول/سبتمبر الماضي جراء تعرضه لكدمة خلال مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد الفحوصات الطبية، أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم استبعاد راموس للإصابة لينضم إلى داني كارفخال وانيجو مارتينيز وبرونو سوريانو المصابين أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة