سيميوني: أتلتيكو كان الأقرب للفوز أمام ريال مدريد

سيميوني: أتلتيكو كان الأقرب للفوز أمام ريال مدريد

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد عن أسفه لتعادل فريقه 1-1 أمس الأحد، أمام منافسه ريال مدريد، مؤكدا أن أتلتيكو كان الأقرب لتحقيق الفوز في الشوط الثاني من الديربي المدريدي.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: ”إنها نقطة مهمة ولكننا نرى أننا كنا الأقرب للفوز .. لقد بدأنا من الأسفل إلى الأعلى .. نشعر بأننا فقدنا نقطتين وكنا أقرب لتحقيق الفوز بالمباراة التي لاحت فرص التهديف فيها لصالحنا بشكل أكبر“.

وأشار سيموني إلى نقطة التحول في المباراة والتي منحت أتلتيكو أفضلية، قائلا: ”عندما حررنا جريزمان من القيود في جانب الملعب أصبحنا أكثر خطورة .. أسعى مع الفريق إلى إيجاد التوازن المناسب حتى يشعر اللاعبون براحة أكبر وليتمكنوا من إعطاء كل ما لديهم“.

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن ريال مدريد أحكم قبضته على مجريات الأمور في الشوط الأول من المباراة، بيد أنه أكد أيضا أن النادي الملكي رغم سيطرته لم تسنح له فرصا حقيقية بعد الهدف الذي سجله الفرنسي كريم بنزيمه.

وأضاف: ”المنافس لعب وبدأ المباراة بشكل جيد .. لم يخلقوا فرصا للتهديف في الشوط الأول ولكن نجحوا في السيطرة بفضل مشاركة أربعة لاعبين في وسط الملعب“.

وأبدى سيموني في ختام حديثه رضاه عدم حصد فريقه 13 نقطة بعد مرور سبع مراحل من الدوري الأسباني: ”لم نصل إلى التوازن والاستقرار الذي ننشده حتى الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com