سواريز : نحن أفضل فريق في العالم

سواريز : نحن أفضل فريق في العالم

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إن فريقه لم يكن محظوظا أمام اشبيلية رغم أن الفريق سنحت له عدة فرص محققة خلال المباراة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف على أرض اشبيلية.

وأهدر برشلونة فرصة اعتلاء صدارة الدوري الاسباني مؤقتا، بعدما تلقى هزيمته الثانية في المسابقة هذا الموسم أمام مضيفه أشبيلية في المرحلة السابعة للبطولة يوم السبت.

وأضاف مهاجم ليفربول الإنكليزي السابق في تصريحاته لقناة النادي الكتالوني : ”خلقنا ما يكفي من الفرص للفوز بالمباراة. ولكنها ليست نهاية العالم. نحن أفضل فريق في العالم. هؤلاء اللاعبون يملكون خبرة واسعة ولا يمكن إلقاء اللوم على أي لاعب بالتحديد“.

وحقق برشلونة الثلاثية الموسم الماضي (دوري وكأس محليين ودوري أبطال أوروبا) وأضاف عليها لقب السوبر الأوروبي بالفوز على أشبيلية بطل الدوري الأوروبي.

ويعاني برشلونة من غيابات كثيرة بسبب الإصابة منها النجم ليونيل ميسي والقائد أندريس إنييستا والبرازيلي رافينيا الذي سيغيب لنهاية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي لركبته.

وتابع سواريز : ”في مثل هذه المباريات، الأخطاء تكلفك غالياً في نهاية المطاف، وهذا ما شاهده الجميع أمام أشبيلية“.

وحقق برشلونة الفوز في خمس مباريات وخسر في اثنتين ليجمع 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتا وأمام فياريال الفرصة للاحتفاظ بالصدارة وكذلك يمكن لريال مدريد أن يتخطى برشلونة في حال فوزه بالديربي أمام أتليتكو مدريد يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com