إنريكي لا يصدق ما حدث لبرشلونة

إنريكي لا يصدق ما حدث لبرشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إنه مستاء من نتيجة مباراة سانشيز بيزخوان ضد أشبيلية، حيث مُني برشلونة بخسارة أجمع كل المراقبين على أنها قاسية في حق الفريق الكتالوني حامل لقب ثلاثية العام الماضي بالنظر إلى الكم الهائل من الفرص التي أتيحت له من أجل حسم النتيجة لصالحه والخروج بالنقاط الثلاث.

وأضاف المدير الفني للبلاوغرانا في مؤتمره الصحفي بعد صافرة النهاية : ”لقد خلقنا الكثير من الفرص في هذه المباراة. أكاد لا أُصدق أننا خرجنا بهدف واحد فقط في جعبتنا“.

في إشارة إلى محاولات ثلاثي الهجوم ، نيمار ومنير الحدادي ولويس سواريز، التي اصطدمت بحارس متألق أنقذ مرماه من أهداف محققة، بينما ارتدت الكرة من العارضة الأفقية والقائمَين في ثلاث مناسبات.

وأضاف المدير الفني المتوج بالسوبر الأوروبي قبل بداية الموسم : ”عشر دقائق في بداية الشوط الثاني كانت كافية للحكم علينا بالهزيمة، حيث استغلها أشبيلية أحسن استغلال لتحقيق الفوز. يجب أن نهنئ أشبيلية على جهوده وعلى النتيجة التي حققها“. حسب ما جاء في موقع النادي الكتالوني.

وهذه الخسارة الثانية لبرشلونة في سبع مباريات بالليغا ما يزيد من صعوبة موقف الفريق وتراجعه للمركز الثالث بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق والتي كان أخرها القائد أندريس إنييستا والنجم ليونيل ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com