سيميوني: بصمات بينيتيز بدأت تظهر على ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

سيميوني: بصمات بينيتيز بدأت تظهر على ريال مدريد

سيميوني: بصمات بينيتيز بدأت تظهر على ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

توقع دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن تكون مواجهة فريقه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية صعبة للغاية مثلها مثل المباريات الأولى للموسم الحالي سواء داخل أ وخارج ”فيسنتي كالديرون“.

ويستضيف أتلتيكو على ملعبه ”فيسنتي كالديرون“ يوم الأحد فريق ريال مدريد ضمن المرحلة السابعة من الليغا التي يحمل برشلونة لقبها.

وقال سيميوني إن لاعبيه من صغار السن الذين يحتاجون للوقت حتى يتكيفوا مع باقي العناصر بالفريق خلال الموسم الحالي خاصة في ظل تغير طريقة أداء ريال مدريد تحت قيادة رافا بينيتيز.

وعن الاختيار بين الدفع بفرناندو توريس وجاكسون مارتينيز لقيادة خط الهجوم خلال المباراة المهمة قال سيميوني لصحيفة ”ماركا“ : ”هناك حيرة لاختيار أحدهما لقيادة الهجوم. فكلاهما يتدرب بشكل جيد ومستواهما متميز مؤخرا وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق“.

وفي حال مشاركة توريس ستكون مباراته رقم 200 في الليغا ، وهذا حدث تاريخي بالنسبة لمهاجم ليفربول وتشيلسي الإنكليزي السابق.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن كوكي لن يشارك في المباراة ، مشيدا في الوقت ذاته بالأداء الدفاعي لريال مدريد تحت قيادة بينيتيز قائلا : ”رافا دائما يقود الأندية التي يدربها بهذه الطريقة طوال مسيرته التدريبية سواء في فالنسيا أ وليفربول وله بصمات كمدرب ويعتمد على طريقة الأداء المتوازنة بين الدفاع والهجوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com