رونالدو يهاجم الإعلام بسبب بيكيه
رونالدو يهاجم الإعلام بسبب بيكيهرونالدو يهاجم الإعلام بسبب بيكيه

رونالدو يهاجم الإعلام بسبب بيكيه

لم يمنع تألق رونالدو وتسجيله الرقم رقم 500 في مسيرته من فقدان أعصابه خلال لقائه مع صحفي عقب تسجيله هدفين في شباك مالمو السويدي ليصبح الهداف التاريخي لريال مدريد.

وأنهى النجم البرتغالي صمته الذي فرضه على نفسه مع وسائل الإعلام لكنه انزعج من سؤال أحد الصحفيين بشأن التصريحات التي أطلقها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بشأن "الدون" منذ فترة.

وكان بيكيه قد سخر من احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين من خلال حفل حضره المغني كفن رولدان في أعقاب الخسارة بأربعة أهداف نظيفة أمام أتليتكو مدريد الموسم الماضي.

كما أطلق الدولي الإسباني تصريحات مسيئة ضد النادي الملكي في أعقاب فوز النادي الكتالوني على أشبيلية في السوبر الأوروبي وطالب لاعبيه بالاحتفال في الملعب لمضايقة أنصار ريال مدريد.

ورد رونالدو على الصحفي : "هل تعلم أني لا اتحدث كثيرا في وسائل الإعلام؟ انت ذكي ويجب أن تسأل أسئلة جيدة لأن هذا السؤال غير جيد.. تريدني أن أقع في نفس الفخ الذي وقع فيه بيكيه."

وجدد النجم البرتغالي تصريحاته بشأن سعادته في ريال مدريد قائلا : "مستقبلي في ريال مدريد.. أنا سعيد هنا وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب. لكني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل. لكني أعتقد أن هذا النادي لديه القدرة على تحقيق المزيد من الألقاب."

وبعد هدفيه في شباك مالمو السويدي، اضحى اللاعب الأسطوري أفضل هداف في تاريخ نادي ريال مدريد ، حيث أحرز البرتغالي 324 هدفا في 308 مباراة متجاوزا بذلك سجل راؤول غونزاليس عند 323.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com