6 أغسطس

4 أرقام قياسية تنظرها الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

4 أرقام قياسية تنظرها الجولة الثاني...

فرق ولاعبين يبحثون عن أرقام قياسية خلال لقاءات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا والمقررة يومي الثلاثاء والأربعاء.

تتجه الأنظار للملاعب الأوروبية يومي الثلاثاء والأربعاء حيث تجرى الجولة الثانية من دوري المجموعات الثمانية لدوري أبطال أوروبا حيث تسعى بعض الفرق لتعويض خيبة الجولة الأولى والأخرى لتأكيد بدايتها الجيدة .

كما تتجه الأنظار لعدة لاعبين وفرق يبحثون عن أرقام قياسية خلال المسابقة أو على العموم لتؤكد على تاريخهم الكبير والعريق أوروبا ومحليا .

ونستعرض أبرز الأرقام المهمة التي يبحث عنها لاعبين وفرق

الحارس إيكر كاسياس أكثر لاعب مشاركة في دوري الأبطال

عادل الحارس الملقب بالقديس بعد مشاركته مع فريقه الجديد بورتو البرتغالي أمام دينامو كييف الأوكراني رقم مواطنه وصديقه تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق والسد القطري حاليا بالمشاركة في اللقاء رقم 151 في دوري أبطال أوروبا ،وحين يدخل أساسيا أمام تشيلسي سينفرد بالرقم القياسي ويصبح اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا .

برشلونة يبحث عن هدفه رقم 500

سجل برشلونة 499 هدفا في دوري أبطال أوروبا بدون احتساب الأهداف الذي سجلها للتأهل لدوري المجموعات منذ إحداث نظامها ،وستكون الفرصة متاحة أمام أحد لاعبيه لدخول تاريخ الفريق وتسجيل الهدف رقم 500 للفريق الكاتالوني .

رونالدو ورقم راؤول غوانزليس

فشل النجم البرتغالي في التسجيل خلال 3 لقاءات متتالية في الدوري الإسباني ،ويحتاج لهاتريك ليصبح الهداف التاريخي لريال مدريد في كل المسابقات ،لكونه سجل 321 هدفا ويحتاج لهدفين لمعادلة رقم راؤول غوانزليس وسيحاول التسجيل في مرمى مالمو السويدي للاقتراب من هدفه التاريخي .

رونالدو أمام مهمة توسيع الفارق عن ميسي

يحتل النجم البرتغالي صدارة الهدافين التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 80 هدفا وبفارق 3 أهداف عن منافسه اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي ،وأمام النجم البرتغالي فرصة توسيع الفارق بشكل كبير عن غريمه ومنعه على الأقل من مضايقته خلال هذا الموسم عبر التسجيل أولا في مرمى مالمو وبعده في لقاءي باريس سان جرمان الفرنسي ذهابا وإيابا ،لكون مهاجم برشلونة سيغيب عن 3 لقاءات في دوري الأبطال .