4 لاعبين يحملون على عاتقهم تعويض غياب ليونيل ميسي

4 لاعبين يحملون على عاتقهم تعويض غياب ليونيل ميسي

المصدر: من نورالدين ميفراني

تلقى برشلونة ضربة موجعة بإصابة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء لاس بالماس وتأكد غيابه لمدة 8 أسابيع ،مما يدفع المدرب لويس إنريكي للبحث عن حلول تقنية لتعويض الغياب المؤثر للاعب يعتبر نجم الفريق الأول والمؤثر الكبير في نتائجه .

وستتجه الأنظار لعدة لاعبين في الفريق الكاتالوني مطالبين ببذل مجهود أكبر لقيادة برشلونة في هذه المرحلة الصعبة وخلال لقاء مهمة في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا ،في انتظار عودة النجم الأرجنتيني للملاعب نهاية تشرين الثاني / نوفمبر القادم .

وتتجه الأنظار ل4 لاعبين بالتحديد وهم :

البرازيلي نيمار 

النجم الثاني لفريق برشلونة والعائد بدوره من إصابة ،سيحمل على عاتقه مهمة قيادة الفريق واللعب في مركز ميسي في الملعب كلاعب وسط مهاجم لكونه يلعب في نفس المركز في المنتخب البرازيلي .

الأوروغوياني لويس سواريز

كان المنقذ في عدة لقاءات وفي غياب ميسي سيضطر للعب كمهاجم صريح ووسط المدافعين ،وتسجيل الأهداف بدرجة أولى واستغلال أنصاف الفرص .

الإسباني أندرياس إنييستا

قائد الفريق ترك الشارة مؤخرا لميسي وجلس بديلا وسيعود للعب كأساسي في غياب ميسي وقيادة الفريق من الملعب كلاعب وسط وجناح ،وسيكون مطالبا ببدل مجهود كبير في الملعب .

 

الكرواتي إيفان راكيتش

لاعب الوسط الدفاعي والهجومي يلعب غالبا في ظل ميسي ،لكنه سيأخذ فرصة إظهار مواهبه كلاعب وسط مبدع وصاحب تمريرات حاسمة ومسجل أهداف وهو الدور الذي لعبه في إشبيلية قبل انتقاله لبرشلونة .