إيرينا شايك "الأجمل" هذا الأسبوع ورونالدو الأكثر تهديفا (صورة)
إيرينا شايك "الأجمل" هذا الأسبوع ورونالدو الأكثر تهديفا (صورة)إيرينا شايك "الأجمل" هذا الأسبوع ورونالدو الأكثر تهديفا (صورة)

إيرينا شايك "الأجمل" هذا الأسبوع ورونالدو الأكثر تهديفا (صورة)

اختارت مجلة "فوغ" العالمية المعنية بالأزياء والموضة عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كصاحبة أفضل طلة جميلة خلال الأسبوع الحالي.

وقد نشرت شايك (29 عاماً) الخبر عبر صفحتها على موقع فيس بوك، وشكرت المجلة الشهيرة التي لطالما ظهرت على أغلفتها مع رونالدو في السابق.

وكالعادة كانت معظم التعلقيات على خبر إيرينا من قبل عشاق الدون البرتغالي والتي جاءت رافضة تهنئتها بداعي عشقهم لرونالدو أكثر منها.

وانفصلت إيرينا عن رونالدو في بداية العام الحالي وارتبطت منذ فترة بالممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر بينما لم يرتبط رونالدو بصديقة جديدة رغم انتشار شائعات كثيرة تتعلق بحسناوات كثر تقرب منهن لكن دون إقامة علاقة جدية.

وسجل رونالدو خمسة أهداف في مرمى إسبانيول يوم السبت الماضي في الليغا، قبل أن يسجل ثلاثية "هاتريك" يوم الثلاثاء في مرمى شاختار دونتيسك الأوكراني في افتتاح مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الذي توج الفريق الملكي بلقبه قبل عامين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com