4 أمور قادت دي خيا للتجديد مع مانشستر يونايتد
4 أمور قادت دي خيا للتجديد مع مانشستر يونايتد4 أمور قادت دي خيا للتجديد مع مانشستر يونايتد

4 أمور قادت دي خيا للتجديد مع مانشستر يونايتد

لم يكن يتخيل أحد أن تنتهي مفاوضات تجديد عقد الحارس الإسباني دافيد دي خيا، مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهذه السرعة الفائقة، بعد ساعات قليلة من حضور خورخي مينديز، مدير أعمال اللاعب لإنجلترا للتفاوض، ويجدد اللاعب أربعة مواسم.

الكثيرون توقعوا مماطلة الحارس، خاصة أنه كان يرغب في الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الحالي، ولكن إدارة مانشستر عرقلت الصفقة.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز الأسباب التي قادت دي خيا لتجديد عقده بهذه السرعة مع مانشستر..

حلم اليورو

اختار دي خيا التجديد والبقاء في مانشستر، لرغبته في التواجد أساسياً، ليضمن موقعه أساسياً في تشكيلة منتخب بلاده إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016.

بقاء دي خيا بديلاً لمدة موسم كامل سيؤثر على فرصه بشدة في حماية عرين إسبانيا، وهو ما يهدد حلمه باللعب في صفوف الماتادور ببطولة اليورو لأول مرة في تاريخه.

حرب فان جال

تيقن دي خيا أن المدرب الهولندي لويس فان جال لن يمنحه الفرصة للمشاركة طالما يعاني من عنصر التشويش بخصوص مسألة تجديد عقده، بدليل أنه فضل عليه الحارس الأرجنتيني الوافد الجديد روميرو، رغم أخطائه الكارثية.

غدر ريال مدريد

يخشى دي خيا غدر ريال مدريد الإسباني، وصرف الأنظار عنه في الانتقالات الصيفية القادمة، وعدم السعي لضمه في يناير، خاصة أن عقده سينتهي بعدها بستة شهور فقط، وبالتالي اختار حارس إسبانيا الحل الأمثل بالتجديد.

القادم أفضل

وفضل دي خيا الرهان على المستقبل، والذي قد يشهد رحيله عن مانشستر للدوري الإسباني، خاصة أنه مازال صغير السن، 24 عاماً، وقادر على العطاء لسنوات طويلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com