بينيتز: نافاس سعيد بالبقاء مع ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

بينيتز: نافاس سعيد بالبقاء مع ريال مدريد

بينيتز: نافاس سعيد بالبقاء مع ريال مدريد

مدريد – قال رفائيل بينيتزمدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن كيلور نافاس حارس مرمى الفريق سعيد باستمراره في النادي بعد فشل انتقاله في الشهر الماضي إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية تتضمن انتقال نظيره ديفيد دي خيا إلى النادي الملكي.

وتوصل ريال مدريد مع يونايتد لاتفاق على الصفقة لكن كلا منهما وجه اللوم للأخر على فشل إتمامها بسبب تأخر انجاز بعض الإجراءات.

واستمر نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا مع ريال مدريد وأعلن يونايتد اليوم الجمعة تجديد عقد دي خيا لمدة أربع سنوات.

وقال بينيتزفي مؤتمر صحفي قبل مباراته أمام اسبانيول غدا السبت إن لديه ثقة تامة في نافاس والحارسين البديلين كيكو كاسيا وروبن يانيز.

وأشار بنيتز (55 عاما) إلى أنه تناول العشاء مع نافاس وزوجته ووكيل أعماله ليلة فشل إتمام الصفقة.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين ”هو (نافاس) يعلم مدى ثقتي به وهو هاديء ومطمئن.“

وأضاف المدرب الذي تولى تدريب ريال مدريد بعد إقالة كارلو انشيلوتي اثر فشله في الفوز بأي من البطولات الثلاث الكبيرة في الموسم الماضي ”كل ما أريده له هو أن يقوم بعمله بشكل جيد.“

وتابع ”تدرب (نافاس) بشكل رائع أمس. أنقذ ثلاث أو أربع كرات خطيرة. وفيما عدا ذلك فهو ليس متأثرا بما حدث. وهو سعيد وأنا أيضا. وأنا أقول الحقيقة دائما.“

وسيغيب عن ريال مدريد الذي سيستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا صانع اللعب الكولومبي جيمس رودريجيز والمدافع البرازيلي دانيلو لعدة أسابيع بعد إصابتهما خلال وجودهما مع منتخبي بلديهما.

ويأمل بينيتزالذي أكد أن لديه من يعوض هذه الغيابات في أن يستفيد من جهود لاعب الوسط الاسباني ايسكو ومواطنه داني كارباخال غدا.

وتعادل ريال مدريد في أولى مبارياته في الدوري هذا الموسم بدون أهداف مع الصاعد سبورتنج خيخون قبل أن يكتسح ريال بيتيس الصاعد حديثا أيضا 5-صفر.

ويبتعد ريال مدريد بفارق نقطتين عن برشلونة واتليتيكو مدريد وسيلتا فيجو وايبار الذين يملكون ست نقاط من أول جولتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com