فاران: مورينيو ركلني على مؤخرتي
فاران: مورينيو ركلني على مؤخرتيفاران: مورينيو ركلني على مؤخرتي

فاران: مورينيو ركلني على مؤخرتي

قال الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني إن مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو ركلة على مؤخرته في أحد التدريبات.

وكشف فاران في مقابلة مع صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" عن هذه الواقعة قائلا : "خلال موسمي الثاني في ريال مدريد ركلني مورينيو على مؤخرتي. حيث لم أكن اتدرب على ما يرام."

وأضاف المدافع الشاب : "حذرني من استبعادي من التدريب ووبخني قائلا لماذا لا تؤدي التدريب بشكل جيد؟ وكان أول رد فعل لي هو التذمر والتمتمة بكلمات غير مفهومة. لكنه كان على حق فلم أكن اتدرب بما يكفي."

وتابع : "مورينيو لا يلقي خطبا طويلة لكنه يذهب إلى ما يريد مباشرة وما قاله لي كان في صالحي."

وكشف الدولي الفرنسي عن كيفية تغييره كشخص قائلا : "كنت أتحرك وأتصرف بسرعة ولي تصرفات غريبة بعض الشيء لكن الآن تحولت إلى النقيض وأصبحت أكثر هدؤءً"

وعلق المدافع الفرنسي عن مكالمة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الثاني في ريال مدريد ولاتي اقنعه خلالها باللعب لريال مدريد قائلا : "اتصل بي زيزو وكنت استعد لخوض الامتحان النهائي في الجامعة وطلبت منه الاتصال بي فيما بعد وكنت قد التقيت السير اليكس فيرغسون للانضمام إلى مانشستر يونايتد."

وتابع "كنت أستعد للامتحان النهائي والهاتف يرن وقد زرت بعدها مرافق ريال مدريد ولكم أن تتخيلوا كيف كنت امتحن مع زملائي واوقع لهم باسمي أوتوغراف في نفس الوقت. وأنا فخور بأن هذه الأمور قد تم حسمها."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com