النيران الصديقة تقرِّب إسبانيا من اليورو (فيديو) – إرم نيوز‬‎

النيران الصديقة تقرِّب إسبانيا من اليورو (فيديو)

الماتادور حقق فوزه السادس على التوالي بينما خسر المنتخب المقدوني مباراته السابعة من 8 مباريات

قطع المنتخب الأسباني لكرة القدم خطوة جديدة ومهمة على طريق التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بتغلبه على مضيفه المقدوني 1 / صفر اليوم الثلاثاء في إطار منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات.

وأهدر المنتخب السلوفاكي فرصة التأهل المبكر للنهائيات بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه الأوكراني في مباراة أخرى اليوم بنفس المجموعة التي شهدت أيضا اليوم فوز المنتخب البيلاروسي على ضيفه منتخب لوكسمبورج 2 / صفر.

واحتاج المنتخب الأسباني حامل اللقب الأوروبي إلى مساعدة النيران الصديقة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق تومي باكوفسكي حارس مرمى المنتخب المقدوني والذي وضع الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة الثامنة اثر تسديدة من خوان ماتا.

ورفع المنتخب الأسباني رصيده إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام المنتخب السلوفاكي فيما رفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى 16 نقطة.

وأصبح المنتخب الأسباني بحاجة إلى نقطتين من مباراتيه المقبلتين في التصفيات أو الفوز في مباراته المقبلة لحسم التأهل قبل مواجهة المنتخب الأوكراني في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، تغلب المنتخب البيلاروسي على ضيفه منتخب لوكسمبورج بهدفين نظيفين سجلهما ميخائيل جورديتشوك في الدقيقتين 34 و62 ليرفع المنتخب اليبلاروسي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع فيما تجمد رصيد منتخب لوكسمبورج عند أربع نقاط بفارق نقطة أمام مقدونيا علما بأن المنتخبات الثلاثة خرجت من صراع التأهل للنهائيات قبل مباريات هذه الجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com