بيل يدمر إسرائيل للوصول إلى هدفه الأكبر

بيل يدمر إسرائيل للوصول إلى هدفه الأكبر

يمكن لويلز تلك الدولة الصغيرة ضمن بريطانيا العظمى أن تقفز قفزة هائلة في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) الشهر المقبل في حال فوزها يوم الاثنين المقبل على إسرائيل في كارديف.

فالفريق الذي يقوده نجم ريال مدريد غاريث بيل يمكنه أن يحقق انجازا تاريخيا في حال فوزه على إسرائيل ومن ثم التأهل إلى يورو 2016 لأول مرة في تاريخه وبالتالي القفز إلى مصاف الدول الخمسة الأولى في تصنيف الفيفا لشهر المقبل.

وتحتل ويلز حاليا المركز التاسع في تصنيف الفيفا الذي صدر الأسبوع الماضي ، وباتت على وشك التأهل إلى أول بطولة كبيرة منذ 1958.

التصنيف الحالي لويلز أعلى من إنكلترا واسبانيا وهولندا وإيطاليا وفرنسا وفي حال فوزها على إسرائيل ستحتل على الاقل أحد المراكز من الخمسة الأولى التي تحتلها حاليا منتخبات الأرجنتين وبلجيكا وألمانيا و كولومبيا والبرازيل على الترتيب.

وسجل بيل هدفا قاتلا في مرمى قبرص يوم الخميس ليقرب منتخب بلاده كثيرا من التأهل ليورو 2016 ، حيث بات الفريق بحاجة لثلاث نقاط فقط لضمان مقعده بين 24 منتخبا يتأهل للبطولة التي تستضيفها فرنسا العام المقبل.

يذكر أن بيل ونجوم المنتخب الويلزي أعلنوا عزمهم تقديم أداء قوي للغاية لتكبيد المنتخب الاسرائيلي خسارة تحملهم مباشرة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية بفرنسا مباشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com