صدمة جديدة لبرشلونة

صدمة جديدة لبرشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا قائد البرازيل ومهاجم برشلونة الإسباني لإصابة حرمته من استكمال مرانه مع منتخب بلاده حاليا في الولايات المتحدة استعدادا لخوض مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

واضطر نيمار للانسحاب من التدريب الأخير للفريق البرازيلي في وقت مبكر من صباح الخميس بتوقيت الشرق الأوسط بعدما عانى من آلام في ركبته.

وخاض نيمار التدريب لمدة 20 دقيقة فقط وأجبرته الإصابة عن التوقف عن التدريبات ، فكان من مدربه كارلوس دونغا أن أخرجه من الملعب للراحة.

وهذه الإصابة هي الثانية لنيمار خلال الموسم الحالي وقد غاب عن العديد من المباريات مع برشلونة وفي حال خطورة الإصابة سيغيب عن مباريات جديدة ما يمثل صدمة للنادي الكتالوني الذي استغنى عن خدمات بيدرو لتشيلسي ولا يوجد لديه حاليا بديل خبرة ليحل محل نيمار.

ووفقا لمحطة TV3 التلفزيونية فإن المهاجم الشاب يعاني من مشكلة في الركبة ، لكن لم يتم تحديد درجة خطورة الإصابة وما إذا كانت ستودي لغيابه عن مباراتي كوستاريكا والولايات المتحدة الأمريكية ودياً.

واضطر المدير الفني للمنتخب البرازيلي لإجراء بعض التغييرات في قائمة لاعبيه الأصلية والتي شهدت عودة نيمار الذي تعافى لتوه من التهاب الغدة النكافية ولن يستطيع المشاركة في أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بسبب الإيقاف.

وتعد المباراتان اللتان ستخوضهما البرازيل أمام كوستاريكا وأمريكا، يوم الثلاثاء الموافق الثامن من أيلول/سبتمبر بمدينة فوكسبوروه وهي أحد المدن القريبة من بوسطن، هما أول لقاءات المنتخب البرازيلي بعد بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت مؤخرا في تشيلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة