نيمار يريد تخليد اسمه في التاريخ

نيمار يريد تخليد اسمه في التاريخ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كشف نيمار جونيور دا سيلفا قائد منتخب البرازيل ومهاجم برشلونة عن أنه يريد أن يصبح أحد عظماء التاريخ في كرة القدم وليس مجرد لاعب.

وقال نيمار في مقابلة دعائية مع شركة ”نايك“ للملابس الرياضية التي ترعاه إنه يحب أن يذكره عشاق كرة القدم فيما بعد باعتباره أحد أهم اللاعبين عبر العصور.

وأضاف : ”لا أفكر في أي شئ خاص قبل دخول الملعب. ليست واحدا من اللاعبين الذين يفكرون في اللعبة 24 ساعة في اليوم. فعند بدء الإحماء أدعو الله أن يبارك لي وأقول لنفسي هيا.“

وغاب نيمار عن كأسي السوبر الإسبانية والإوروبية بالإضافة إلى الجولة الافتتاحية للدوري والتي فاز فيها برشلونة خارج ملعبه على اتليتيك بيلباو لكنه قد يعود لمواجهة ملقة الليلة.

وتابع ”أريد أن يخلد اسمي في كتب تاريخ كرة القدم وأتمنى أن يكتبوا عندي أشياء جميلة عن الانتصارات وليس فقط على المستوى الفردي ولكن على مستوى الفريق والمنتخب كذلك.“

وشارك نيمار في تحقيق الثلاثية الموسم الماضي مع برشلونة بالجمع بين لقبي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا لكنه لم يحقق أي ألقاب مع منتخب بلاده الأول وخرج من قبل نهائي كأس العالم العام الماضي أمام ألمانيا في مباراة غاب عنها للإصابة.

كما فشل في قيادة البرازيل إلى قبل نهائي كوبا أمريكا بعدما تعرض للطرد ومن ثم الإيقاف خلال البطولة التي اقيمت الشهر الماضي في تشيلي وفازت بها صاحبة الارض بالفوز على الأرجنتين في النهائي.

رجل محب لأسرته

يشتهر نيمار نجم برشلونة بأنه محب لأسرته للغاية ووالده هو مدير أعماله ويحب أن يبقى مع عائلته لأطول وقت ممكن ، وعن ذلك قال : ”بعيدا عن كرة القدم أحب ان أقضي وقتا طويلا مع عائلتي واصدقائي وابني. فهم أهم شيء بالنسبة لي.“

ويرتبط نيمار بوالديه للغاية وقال عنهما ”إنهما أكبر مصدر إلهام لي. لقد تعلمت منهما وبالطبع مازلت اتعلم منهما.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com