الأرجنتيني كرانيفيتر يصل إلى إسبانيا للانضمام لأتلتيكو مدريد

الأرجنتيني كرانيفيتر يصل إلى إسبانيا للانضمام لأتلتيكو مدريد

مدريد – وصل لاعب وسط الميدان الأرجنتيني ماتياس كرانيفيتر إلى العاصمة الإسبانية مدريد أمس الأربعاء لإتمام صفقة انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد، الذي وصفه بأنه فريق كبير.

وقال لاعب ريفر بليت الأرجنتيني بعد وصوله مباشرة إلى مطار باراخاس أدولفو سواريز في العاصمة الإسبانية مدريد: ”أتلتيكو مدريد فريق كبير ورغبت في اللعب لصالحه، ينتابني شعور رائع كوني تمكنت من تحقيق ذلك“.

وأعرب كرانيفيتر 22 عاماً عن سعادته البالغة بعد حصوله على فرصة اللعب في مسابقة الدوري الإسباني من خلال فريق صلب مثل أتلتيكو مدريد، وقال: ”أشعر بالامتنان للناديين“، في إشارة إلى ناديي ريفر بليت وأتلتيكو مدريد.

ويخضع اللاعب الأرجنتيني اليوم الخميس لإجراء الفحوصات الطبية، حيث من المنتظر بعد ذلك أن يوقع على عقود انضمامه لأتلتيكو مدريد.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الأرجنتينية والإسبانية إلى أن اللاعب سينضم إلى صفوف أتلتيكو رسمياً في نهاية العام، حيث ستتم إعارته لريفر بليت حتى يتمكن من المشاركة معه في بطولة العالم للأندية التي ستقام في كانون أول/ ديسمبر المقبل.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: ”ليس لدي فكرة عن موضوع العقود، من المؤكد أن الناديين سيتحدثان وسيصلان إلى إتفاق محدد وسيخبراني بما علي فعله“.

ويعتبر كرانيفيتر أحد أبرز العناصر التي ساهمت في النجاحات الأخيرة لريفر بليت الذي توج بالعديد من الألقاب من بينها لقب بطولة كوبا ليبيرتادوريس وكأس سود أمريكا.

وأثار أداء كرانيفيتر انتباه خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول، ليضمه لقائمة فريقه استعداداً لمبارياته الودية التي سيخوضها في أيلول/ سبتمبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com