جاريث بيل: ريال مدريد لا يزال قويا هجوميا

جاريث بيل: ريال مدريد لا يزال قويا هجوميا

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أكد الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أنه جاهز تماما لمواجهة ريال بيتيس في الجولة الثانية من الليجا، مشيرا إلى أنه لا يعاني من الإصابة.

وقال بيل لموقع النادي يوم الثلاثاء، تعليقا على الضربة التي تعرض لها في المباراة ضد سبورتينج خيخون الأحد في الجولة الافتتاحية: ”كل الأمور على ما يرام، أجريت فحوصا طبية ورأينا بانها إصابة بلا أي خطورة على الاطلاق، أنا بحال ممتازة.“

وشارك بيل في فعالية نظمتها شركة (أديداس) في مدريد، حيث شارك في هيئة التحكيم في مسابقة كرة قدم حرة ”فري ستايل“ (استعراضية) نظمتها الشركة التي تصمم ملابس الفريق وأحد شركاته الراعية.

وأضاف الدولي الويلزي: ”إننا نتقدم، إننا نتعلم ونتدرب ونتحسن. نحن جبهة تزداد قوة واتحادا. سنرى، بلا شك، فريقا أكثر قوة في الهجوم. علينا التركيز على الدفاع، وسنواصل العمل ليكون الفريق أكثر قوة وتألقا. لم نلعب سوى المباراة الأولى بالدوري حتى اللحظة، لم نسجل الأهداف، ولكني واثق تماما من أننا سنسجل العديد في المباريات المقبلة“.

وتغير مركز بيل في الملعب مع قدوم رافا بينيتز خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي وبات يميل أكثر لدور المهاجم بدلا من لاعب الوسط الجناح.

وسيخوض ريال مباراته المقبلة على أرضه أمام ريال بيتيس يوم السبت المقبل، حيث تتوقع الجماهير المتعطشة للفوز في سنتياجو برنابيو تقديم الفريق لعرض رائع وتحقيق انتصار كبير.

وفشل ريال مدريد في تسجيل أي أهدف في خمس مباريات بين تسع خاضها مؤخرا على الصعيد الودي والرسمي، ما يشير إلى مشكلة هجومية حقيقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة