ما لا تعرفه عن ”سيدة“ ريال مدريد الأولى (صور) – إرم نيوز‬‎

ما لا تعرفه عن ”سيدة“ ريال مدريد الأولى (صور)

ما لا تعرفه عن ”سيدة“ ريال مدريد الأولى (صور)

المصدر: مدريد ـ الربيع ادوم

إزابيل اندريخانيك.. أميرة البرنابيو الجديدة، والفاتنة التي تعد بشتاء ساخن في مدريد ويفترض ان تكون حديث صحافة الموضة والجمال طوال الموسم الرياضي المقبل.

unnamed (2)

ظهرت خلال تقديم خطيبها لاعب خط الوسط الجديد في ريال مدريد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بصفقة انتقال من انتر ميلانو الايطالي، يتكتم عليها ريال مدريد وتعتقدالصحافة الاسبانية والايطالية انها وصلت 35 مليون يورو وبراتب يساوي 3 ملايين يورو سنويا ما يؤكد انه احد رهانات المدرب رافاييل بينيتز المستقبلية، وهي مناسبة يعتز بها كوفاسيتش الذي جلب امه وشقيقته وخطيبته الجميلة ليعيش أجواء حميمية في هذا اليوم التاريخي مشواره الرياضي.

unnamed (4)

4 طباع تميز حسناء البرنابيو الجديدة التي باتت حديث عشاق كرة القدم بعد إطلالتها المميزة في ستاديو البرنابيو:

1- كرواتية مولودة في سويسرا وهي متعلمة ومتخصصة في الاقتصاد وخريجة جامعة ”رزاغرير“ ومغنية تمتلكصوتا جميلا، وعاشقة للسيلفي حتى انها تواصلت مع بعض الاصدقاء عندما كان خطيبها يتحدث في المؤتمر الصحفي الاهم في مشواره الرياضي، عبر اكثر من برنامجفي الهاتف، ولكنها رغم ذلك تحاول الظهور بمظهر سيدة المجتمع المتصالحة مع حماتها وعائلة خطيبها على الاقل في المناسبات العامة.

2- فتاة جميلة وملفتة للاتباه وتمتلك ذوقا كبيرا في الأناقة واختيار الفساتين التي تناسب قامتها الممتلئلة، وهي متخصصة في إظهار مفاتنها، كما انها تظهر بشكل خجول على طريقة ”انا بريئة جدا“ وهي لم تتعود بعد على ضغط صحافة الفضائح الإسبانية الشرسة التي أمطرتها بالأضواء طوال تواجها في البرنابيو في أول إطلالة لها.

unnamed (1)

3- غيورة لحد كبير ولا تتحمل الابتعاد عن خطيبها ولو للحظة، ويبدو انها تغار عليه حتى حتى من أمه على طريقة ”اغار عليها من ابيها وأمها“ فخلال التقاط صورة تذكارية للعائلة وقت تقديم اللاعب، تأخرت ادريخانيك عن الصعود بسبب ان الاخرين سبقوها إلى المنصة وأحاطوا بخطيبها كوفاسيتش (فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ووالدة اللاعب عن يمينه وأحد اقاربه وشقيقته عن يساره.

وبالتالي لم تشأ أن تصعد إلا بعد أن أشار إليها المنظمون بذلك.. لكنها سرعان ما استعادت مكانها المفضل عن يسار خطيبها عندما نزل إلى مربعات البرنابيو لتقديم استعراض رياضي، وهو المكان المفضل لديها حيث نقل عنها سابقا قولها: (احب في كوفاسيتش، ابتسامته وقلبه).. يعبر ذلك عن درجة غيرة كبيرة وغير مناسبة وقد تشعل الاجواء بين ”لأميرة الجديدة“ وحسناوات المشجعات القريبات من نادي ريال مدريد المعروفات بالتقرب من اللاعبين بقصد التقاط صور لا أحد يعرف ما سيكتب عليها من تعليقات لاحقا في وسائل التفاعل الاجتماعي.

4- فتاة خاطفة للأضواء.. فجأة بعد ظهورها صباح اليوم بفستانها الأبيض القصير وحذائها ذو الكعب العالي، أصبحت حديث وسائل التفاعل الاجتماعي دون منازع.. وسط تعليقات عشاق ريال مدريد والرياضة الاسبانية بشكل عام وسط اجماع انها تتجه لتكون ”سيدة قلعة البرنابيو الأولى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com