مفاجأة في قائمة المستبعدين من ريال مدريد

مفاجأة في قائمة المستبعدين من ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يواجه الإسباني رافا بينيتيز أزمة كبيرة يجب علاجها قبل عشرة أيام على الأكثر هي موعد غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث يواجه مدرب إنترميلان السابق أزمة حقيقية تتمثل في وفرة عدد اللاعبين في خط الوسط ما يستلزم معه التخلص من اللاعبين الذين ليس لهم أي دور بالفريق حاليا.

وأعلن ريال مدريد رحيل لاعبه الشاب ماركو أسينسيو إلى إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، لكن أسينسيو لن يكون آخر الراحلين من سنتياغو برنابيو.

ومن المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة أن يلحق به اسير ايالامندي والبرازيلي لوكاس سيلفا ، وربما الكوستاريكي كيلور نافاس حارس المرمى وذلك في حال التعاقد مع ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد.

ايالامندي وسيلفا إعارة

وكان بينيتيز قد أشار في وقت سابق إلى سيلفا سيرحل حتما لعدم حصوله على جواز سفر أوروبي لأنه من خارج الاتحاد الأوروبي وبالتالي سيأخذ مكان أحد اللاعبين الأهم من قارة أمريكا الجنوبية لذا فوجب رحيله مؤخرا للإعارة.

أما ايالامندي فسيرحل لغيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق منذ فترة طويلة حتى قبل مجئ بينيتيز ، لكن العروض التي تلقاها لا ترقى لمستوى ريال مدريد واللاعب وسيتم إعارته أيضا.

وسوف يقرر سيلفا مصيره بنفسه ويحدد النادي الذي يريد اللعب له ، خاصة وأنه لم يظهر بمستوى جيد منذ وصوله إلى سنتياغو برنابيو في الشتاء الماضي.

نافاس بديلا لدي خيا

وتردد على نطاق واسع يوم الخميس أن كيلور نافاس ربما ينتقل إلى مانشستر يونايتد في حال رحيل دي خيا إلى ريال مدريد ، لأن حينها النادي الإنكليزي سيكون بحاجة لحارس مرمى وهذه ستعتبر مفاجأة كبيرة خاصة لو انتقل نافاس إلى مانشستر ضمن صفقة دي خيا.

ولا يشارك دي خيا مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم لانشغال تفكيره بالرحيل إلى ريال مدريد الذي لم يحسم الصفقة بعد بسبب مغالاة يونايتد في طلباته المادية للاستغناء عن الحارس البالغ من العمر 24 عاما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com