مكالمة لمورينيو حسمت صفقة بيدرو في دقائق

مكالمة لمورينيو حسمت صفقة بيدرو في دقائق

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كشفت تقارير صحفية إنكليزية إلى ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي حامل لقب الدوري كان العامل الحاسم في اقناع بيدرو مهاجم برشلونة الإسباني للانضمام لتشيلسي بدلا من مانشستر يونايتد الذي دخل في مفاوضات جادة مع برشلونة منذ أسابيع.

ووافق تشيلسي على دفع 28 مليون يورو إلى برشلونة بالإضافي إلى اثنين مليون إضافيين ليكمل 30 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاستغناء عن بيدرو إلى النادي اللندني بزيادة خمسة ملايين يورو عن ما عرض يونايتد ، بينما لم يقدم مانشستر سيتي أي عرض رسمي لضم اللاعب وكل ما صدر عن سيتي مجرد تصريحات.

وسوف يتم الإعلان رسميا عن إتمام الصفقة في وقت لاحق يوم الخميس ، فيما حول يونايتد وجهته نحو مهاجم ساوثامبتون السنغالي ساديو ماني (23 عاما) أو مهاجم بايرن ميونخ توماس مولر الذي رفض ناديه الاستغناء عنه بأي ثمن.

وتحرك مورينيو بشكل شخصي تجاه بيدور ، حيث سبق للمدرب البرتغالي العمل في ريال مدريد عامين ويعرف قدرات بيدرو جيدا وله علاقات جيدة باللاعب البالغ من العمر 28 عاما واقنعه بأن اللانتقال لتشيلسي هو قراره الصحيح ، وحسم الصفقة في دقائق.

وسوف يكون بيدرو متاحا أمام مورينيو لإشراكه في المباراة المقبلة للفريق يوم الأحد القادم أمام وست بروميتش ألبيون ضمن الجولة الثالثة للبريميرليغ.

وحسم تشيلسي صفقة بابا عبد الرحمن ظهير أيسر أوغسبورغ مقابل 22 مليون جنيه استرليني ليوصل مورينيو دعم صفوفه التي كانت بحاجة لدعم حقيقي وظهر ذلك خلال الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وفشل بيدرو في حجز مكان أساسي في تشكيلة برشلونة وسط تألق الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار جونيور ولويس سواريز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com