فضائح رونالدو في صيف 2015

فضائح رونالدو في صيف 2015

المصدر: من نورالدين ميفراني

شهد الصيف الحالي ظهور فضائح جديدة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمعروف بعلاقاته النسائية المتعددة والتي أدت لانفصاله عن صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك بعدما اتهمته بخيانتها مرارا مع عدة نساء أثناء فترة علاقتهما .

ولم يكن فصل الصيف هادئا للمهاجم البرتغالي أفضل لاعب في العالم في السنتين الأخيرتين رغم كونه قضى العطلة رفقة أصدقائه والتحق بتدريبات فريقه ريال مدريد وشارك في بعض اللقاءات الإعدادية قبل أن يخلد للراحة بسبب إصابة في الظهر .

ونستعرض أبرز فضائح النجم البرتغالي في الصيف الحالي :

ممثلة إباحية تكشف تفاصيل خيانته

كشفت الممثلة الإباحية التشيلية دانييلا تشافيز عن تفاصيل علاقتها مع النجم البرتغالي أثناء علاقته بإيرينا شايك وأكدت أنها واعدته في الولايات المتحدة الأمريكية في 2014 وقضت معه وقتا ممتعا وأقاما علاقة حميمية .

محاولة إقناع حسناء بخيانة صديقها

فضحت الحسناء الأسترالية إلين ليما النجم البرتغالي الذي حاول إقامة علاقة معها خلال جولة ريال مدريد في استراليا وعرض عليها لقاءه رغم علمه بكونها مرتبطة بشخص آخر ،لكنه أصر على قدومها منفردة ودعاها لخيانة صديقها لكنها رفضت .

قاصر برازيلية تفضح النجم البرتغالي

كانت آخر فضائح النجم البرتغالي محاولة استمالة قاصر برازيلية عبر المواقع الاجتماعية حيث أضافها وبدأ الحديث معها ،لكن ميريديث ميكلسون نشرت صورة المحادثة والتي تؤكد أن النجم البرتغالي كان البادي بالحديث معها .

عاهرة برازيلية تفضحه في كتاب

نشرت عاهرة برازيلية تدعى أندريسا أوراخ كتاب حول علاقتها مع النجوم وكان من بينهم النجم البرتغالي الذي أقامت علاقة جنسية معه سنة 2013 في غرفة بفندق قيمة المبيت فيها 12 ألف يورو لمدة ساعة وقضت معه 4 ساعات .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com