ميسي يحقق رقماً قياسياً جديداً رغم نكسة بيلباو
ميسي يحقق رقماً قياسياً جديداً رغم نكسة بيلباوميسي يحقق رقماً قياسياً جديداً رغم نكسة بيلباو

ميسي يحقق رقماً قياسياً جديداً رغم نكسة بيلباو

نجح ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في تحقيق رقم قياسي جديد رغم الاخفاق في إياب كأس السوبر المحلية أمام أتليتك بيلباو والتعادل 1-1 في كامب نو بعد الخسارة برباعية في مباراة الذهاب في سان ماميس.

وبات النجم الأرجنتيني هدافا لمسابقة السوبر الإسباني، وكذلك اللاعب الوحيد الذي نجح في إحراز الأهداف في 5 نسخ لهذه المسابقة.

ولم يمنع التعادل أمام أتلتيك بيلباو، وبالتالي خسارة كأس السوبر الإسباني، النجم الكبير من تحقيق رقم قياسي جديد، وبإحرازه للهدف الأول للبلاوغرانا في الدقيقة 43 من الشوط الأول، أضحى النجم الأرجنتيني هدافا لمسابقة السوبر الإسباني، متقدما على الهداف الإسباني راؤول جونزاليس برصيد 7 أهداف، وأيضا نجما برشلونة بيرغشتاين والبرتغالي هريستو ستويشكوف 6 أهداف.

وبات ميسي أيضا اللاعب الوحيد الذي نجح في إحراز الأهداف في 5 نهائيات للسوبر الإسباني، حيث سبق له أن زار شباك خصوم النادي الكتالوني في سنوات 2009 و2010 و2011 و2012.

أهداف في خمس منافسات

وسيعمل ميسي، بعد هدفه في مرمى أتلتيك، على إعادة إنجاز سنة 2011، حينما نجح في تسجيل الأهداف في ست منافسات خاضها برشلونة، ويعد زميله بيدرو اللاعب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز سنة 2009.

واستطاع الأسطورة ميسي إحراز 25 هدفا في كل النهائيات التي خاضها، 7 منها كانت في مرمى أتلتيك بيلباو، ولم يكن هدف ميسي مساء الاثنين كافيا للبلاوغرانا لتدارك نتيجة ذهاب نهائي السوبر الإسباني، الذي فاز به أتلتيك هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com