10 ملايين يورو تُبقي راموس في البرنابيو

10 ملايين يورو تُبقي راموس في البرنابيو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بدأ القائد سيرجيو راموس في التدريبات بقوة مع فريقه ريال مدريد بعد إصابته خلال جولة الفريق الخارجية في الصين واستراليا ، مدعوما بقرار تجديد وتحسين عقده الحالي مع النادي الملكي.

وخاض راموس القائد الجديد لريال مدريد بعد رحيل إيكر كاسياس في التدريب الصباحي والمساء يوم الخميس استعدادا لمواجهة غلطة سراي التركي يوم الثلاثاء المقبل في كأس سنتياغو برنابيو.

وغاب راموس عن مباراة الفريق الأخيرة أمام فاليرينغا النرويجي في اوسلو والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، لكنه سيكون جاهزا لمواجهة الفريق التركي.

ومن المنتظر أن يوقع راموس تمديد عقده بعد تحسينه يوم الاثنين المقبل في حفل سيقام في البرنابيو سوف يربطه بالنادي حتى عام 2020.

ويتضمن العقد الجديد لراموس زيادة راتبه السنوي إلى تسعة ملايين يورو فضلا إلى المكافآت ، وذلك بعدما تم الاتفاق بين اللاعب وشقيقه رينيه وهو في ذات الوقت مدير أعماله ، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز والرئيس التنفيذي خوسيه أنخيل سانشيز خلال الجولة الخارجية للفريق في الصين.

وكان مانشستر يونايتد يربط بين الاستغناء عن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد مقابل الحصول على خدمات راموس الذي كان يحبذ الانتقال إلى البريميرليغ ، لكن بيريز حسم الأمر وأنهى الصفقات بتعديل عقد راموس والإبقاء عليه في البرنابيو خاصة وأن رحيله بعد رحيل كاسياس كان سيشعل جماهير ريال مدريد ضد رئيس النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com