إنريكي: برشلونة الأفضل في أوروبا.. وموقف بيدرو صعب

إنريكي: برشلونة الأفضل في أوروبا.. وموقف بيدرو صعب

برشلونة– أكد لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني أن فريقه هو الأفضل في القارة الأوروبية، كما اعترف بأن مهاجم الفريق بيدرو رودريجيز يمر بموقف صعب بسبب الشائعات التي تتردد عن رحيله الوشيك عن صفوف النادي الكتالوني.

وقال لويس انريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس على هامش المباراة التي ستجمع بين فريقي أتلتيك بيلباو وبرشلونة غدا الجمعة في ذهاب بطولة السوبر الأسبانية: ”التخطيط لهذا الموسم سوف يكون مختلفا لأننا سندافع عن ألقاب .. علينا أن نبدأ بقوة في الليجا منذ البداية .. نحن الفريق الأفضل في أوروبا أعتقد ذلك“.

وأشار المدرب الأسباني إلى ضرورة قيام برشلونة ببذل كل ما يمكنه مع انطلاق الموسم خاصة بعد فوزه ببطولة السوبر الأوروبي وهو نفس الإنجاز الذي يرغب في تكراره مع بطولة السوبر الأسباني.

وأضاف: ”هذا الموسم سيبدأ مع الرغبة في تحقيق هذه الأهداف المثيرة وعلى رأسها بطولات السوبر التي تتيح لنا فرصة المنافسة منذ البداية .. لدينا أمل ورغبة في أن نكون أفضل من أتلتيك“.

وتطرق لويس انريكي للحديث عن بيدرو رودريجيز قائلا: ”جميعنا يعرف الموقف الذي يعيشه .. نرغب في بقائه ولكن هذا قرار صعب“.

وأكد انريكي أن موقف بيدرو لن يكون له تأثير على تشكيل فريقه أمام أتلتيك، حيث قال: ”سأستمر في اختيار اللاعبين الذين أعتبرهم أفضل من غيرهم حتى نهاية فترة الانتقالات حتى أعرف اللاعبين الذين سيبقون معي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com