بينيتيز يستعجل عودة رونالدو

بينيتيز يستعجل عودة رونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

استمتع كريستيانو رونالدو بعطلة بينما كان زملائه يلعبون في النرويج استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد ليتواصل غيابه عن المباريات بعد كأس أودي الودية التي غاب عن مبارتيها أمام توتنهام وبايرن ميونخ.

لكن من المقرر عودة رونالدو البالغ من العمر 30 عاما ويعاني من مشاكل في أسفل الظهر لخوض مباراة كأس سنتياغو برنانبيو أمام غلطة سراي التركي يوم 18 أغسطس/آب الحالي على ملعب النادي الملكي.

وغاب رونالدو عن رحلة اوسلو كإجراء احترازي من مدربه رافا بينيتيز ، لكنه سيكون لائقا لمواجهة الفريق التركي خاصة في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الريال في غياب الدون وكذلك كريم بنزيمة.

وأطلق التعادل السلبي الذي حققه ريال مدريد أمام منافسه المتواضع فاليرينغا النرويجي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد في اوسلو صافرة الإنذار داخل الفريق الإسباني بسبب ندرة الأهداف المسجلة خلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وسبق لبينيتيز ان صرح بأن رونالدو سيشارك في مباراة سبورتينغ خيخون في افتتاح الليغا يوم 23 أغسطس /آب الحالي لكنه عاد وقرر مشاركته الأسبوع المقبل أمام غلطة سراي.

وأخفق ريال مدريد خلال 180 دقيقة متتالية من تسجيل أي أهداف، كما لم يتمكن من تحقيق الفوز في أربع من أصل سبع مواجهات تجريبية خاضها حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com