بينيتيز يشيد بأودريغارد رغم التعادل مع فاليرينغا النرويجي

بينيتيز يشيد بأودريغارد رغم التعادل مع فاليرينغا النرويجي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أقر رافا بينيتيز المدير الفني لريال مدريد بأن فرقه افتقد للدقة في التمرير والتسديد على المرمى أمام فاليرينغا النرويجي في ظل غياب العديد من اللاعبين ، مشيدا بلاعبه النرويجي الشاب مارتن أوديغارد.

وقال بينيتيز : ”غاب عنا أيضا بعض اللاعبين، أولئك الذين اعتادوا على تسجيل أكبر عدد من الأهداف في الفريق. وكنا، بلا شك، سنجل أهدافا لو حظينا ب20 فرصة مع تواجدهم معنا. لكن تشكيل الفرص هو الأمر المهم في الحقيقة، ومن المهم جدا ان يتمتع الفريق بالصلابة ويصل بسلاسة إلى منطقة الفريق المنافس كما فعلنا“.

وعن النروجي مارتن أوديغارد الذي لعب بين جماهيره قال لموقع النادي : ”هو لاعب موهوب جدا وعلينا تأييده ودعمه. لعب بشكل جيد وأظهر جودة كبيرة رغم أن المباراة كانت وديّة. ولو كنت مكانه، لكنت سعيد جدا باللعب مع ريال مدريد ولاجتهدت كثيرا للتحسن يوما تلو الآخر“.

ومن المقرر ان يتم حسم مصير أوديغارد (17 عاما) خلال أيام قليلة حيث من المتوقع بقائه في النادي لكن مع الفريق الثاني كاستيا الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان مع احتمالية رحيله إيضا على سبيل الإعاردة.

وغاب عن تشكيلة الريال كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وسيرخيو راموس لأسباب مختلفة تتنوع بين الإصابة والحصول على الراحة

واختتم ريال مدريد الجولة الصيفية 2015 بتعادل سلبي ضد فاليرينغا وتفوّق فريق رافا بينيتيز على منافسه بشكل واضح وشكّل خطورة كبيرة على مناطقه غير انه لم يتمكن من التغلب عليه وهو الذي كان قطع شوطا كبيرا في الدوري النرويجي ودافع عن مرماه بشكل جيد.

وأخفق ريال مدريد خلال 180 دقيقة متتالية من تسجيل أي أهداف، كما لم يتمكن من تحقيق الفوز في أربع من أصل سبع مواجهات تجريبية خاضها حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com