رسميا.. نيمار يغيب عن السوبر الأوروبي
رسميا.. نيمار يغيب عن السوبر الأوروبيرسميا.. نيمار يغيب عن السوبر الأوروبي

رسميا.. نيمار يغيب عن السوبر الأوروبي

أعلن فريق برشلونة الإسباني عن غياب مهاجمه البرازيلي نيمار لمدة 15 يوما بسب إصابته بفيروس ورغم تلقيه حقنا طبية ـوهو ما يعني غيابه عن لقاء السوبر الأوروبي الثلاثاء القادم أمام إشبيلية الإسباني .

ورغم تلقيه العلاج فلن يشارك النجم البرازيلي أيضا في لقاءي السوبر الإسباني أمام أتلتيكو بلباو أيام 14 و17 آب / أغسطس الحالي .

وسيغيب عن برشلونة أيضا في لقاء السوبر الأوروبي المدافع الأيسر جوردي ألبا ولازالت مشاركة البرازيلي أدريانو محل شك رغم عودته لتدريبات الفريق .

وكان مدرب إشبيلية قد تمنى عدة مشاركة كل من ميسي ونيمار في لقاء السوبر الأوروبي وتحقق إحدى أمنياته بغياب النجم البرازيلي .

إلى ذلك، انضم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى قائمة الأشخاص المعجبين بلاعب برشلونة الاسباني ليونيل ميسي، وقال بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأكد راكيتيتش في تصريح أدلى به في مؤتمر صحفي بأن ميسي هو أحسن لاعب في كل الأوقات، وعلق في هذا الشأن: "ميسي؟ لا يمكنني أن أتصور درجة النجومية والقوة التي وصل إليها ميسي، فهو أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم".

ولم يفوت لاعب برشلونة راكيتيتش الفرصة للحديث عن نهائي كأس سوبر إسبانيا الذي ينتظر النادي الكتالوني أمام سيفيا فريقه السابق، الثلاثاء القادم، وتابع قائلا: "أنا جد متحمس لموعد الانطلاق في المنافسة، ومن الجميل أن تكون البداية بتتويج، أؤكد لكم أنني من بين المحبين لفريق سيفيا، لكن بالنسبة لهذه المباراة، فإنني سأوظف كامل قدراتي لصالح برشلونة لكي نصنع التاريخ بالحصول على ستة ألقاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com