4 جميلات صدمن كريستيانو رونالدو
4 جميلات صدمن كريستيانو رونالدو4 جميلات صدمن كريستيانو رونالدو

4 جميلات صدمن كريستيانو رونالدو

لا يعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أفضل لاعب في العالم رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة فقط بل إن شهرته تعدت مجال كرة القدم لتصل للإعلانات وماركات الملابس والعلاقات النسائية والتي يعتبر أحد أهم أبطالها من الرياضيين.

واشتهر النجم البرتغالي بعلاقاته النسائية المتعددة وآخرها كان مع الحسناء الروسية إيرينا شايك والتي انفصلت عنه في بداية سنة 2015 بسبب خياناته المتكررة رفقة عدة نساء .

ولم تقتصر علاقات النجم البرتغالي على حسناوات ارتمين في حضنه وعرضن أنفسهن عليه بل هناك أيضا عدة فاتنات ونجمات حاول التودد لهن لكنه واجه الرفض والفضيحة ربما بسبب رغبتهن في الشهرة وجلب الإنتباه أو لوجود علاقة في حياتهن .

ورغم وسامته وشهرته فالنجم البرتغالي تميز بصلابة وتحدي في اصطياد النساء وجرب كل الأشكال تقريبا حتى المتزوجات ،وخرج من علاقة عابرة بإبنه الوحيد ويتكتم على إسم والدته ويرفض الإفصاح عنها .

ولم يتلقى النجم البرتغالي الرفض سوى في حالات نادرة لكونه نجح في الغالب في اصطياد ضحاياه من النساء حسب روايات عدد من صديقاته السابقات واللواتي ركزن على إلحاحه وقدرته على الإقناع والإيقاع في شباكه ولذلك نجد أن أغلب علاقاته لم تتجاوز أسبوع حتى أسبوعين تنتهي بمجرد إشباع رغبته الجنسية ، كما أن بعض الصحف البريطانية تحدثت عن أن النجم السابق لمانشستر يونايتد والحالي لريال مدريد عرف في حياته أزيد من 100 فاتنة أقام معهن علاقات طويلة أو عابرة .

و نستعرض أبرز النساء اللواتي رفضن النجم البرتغالي :

الأسترالية / البرازيلية ألين ليما

عارضة أزياء مشهورة وفاتنة فضحت النجم البرتغالي علنيا وأكدت أنه تودد إليها وحاول ربط علاقة معها لكنها رفضت لكونه تعشق شخصا آخر والمفاجأة أنه من عشاقه ومن المعجبين بالنجم البرتغالي .

الإسبانية لوسيا فاليرون

المذيعة السابقة في قناة ريال مدريد سافرت مع النجم البرتغالي لحضور حفل توزيع جوائز الفيفا ونشرت صورا لها برفقته والكرة الذهبية ،لكنها فضلت إقامة علاقة مع المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز على السقوط بين يدي النجم البرتغالي .

الأسترالية مارغوت روبي

بطلة فيلم " ذئب وول ستريت " دخلت دائرة الإعجاب لدى النجم البرتغالي الذي حاول استمالتها عبر الإعجاب بعدة صور لها على المواقع الإجتماعية ،لكنه واجه التجاهل لكون النجمة الحسناء مرتبطة بلاعب شهير في رياضة الهوكي .

البريطانية ريان ساغدن

فضحت عارضة الأزياء البريطانية الحسناء النجم البرتغالي وأكدت أنه طاردها منذ 2010 وطلب منها إقامة علاقة معه لكنها رفضت وغيرت رقم هاتفها للهروب من تحرشاته ، لكنه التقى بها مرة أخرى وحاصرها برسائله الغرامية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com