نساء حاولن توريط ميسي في علاقات عاطفية

نساء حاولن توريط ميسي في علاقات عاطفية

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ينعم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بحياة عائلة مستقرة بعد ارتباطه عاطفيا بصديقة الطفولة وحب المراهقة والشباب انتونيلا روكوزو التي عرفها منذ الطفولة.

ونشأ ليو مع انتونيلا في مدينة روساريو الأرجنتينية مسقط رأسيهما ، حيث ارتبط بها عاطفيا منذ نعومة أظافرهما وارتبطا عاطفيا قبل أن ينجبها طفلهما الأول تياغو وينتظران طفلهما الثاني خلال شهور.

لوسيانا سالازار

قبل ارتباط ميسي بصديقته الحالية وام ابنه تياغو اشيع أنه ارتبط بعارضة الأزياء لوسيانا سالازار في 2009 قبل أن يلتقي أنتونيلا في روساريو.

روثيو مارينغو

ألمحت الممثلة الأرجنتينية، روثيو مارينغو، إلى قيام النجم الأرجنتيني بدعوتها لحضور حفل في أوروبا، الأمر الذي أدى إلى استياء أنتونيلا .

ووفقاً لوسائل الإعلام الأرجنتينية، فقد تصدرت تصريحات الممثلة مارينغو، وسائل الإعلام الرياضية، خاصة بعد حديثها لبرنامج إذاعي قبل أيام عن علاقة لها مع أحد لاعبي المنتخب الأرجنتيني غير ميسي.

مارينغو قالت خلال حديثها لإذاعة محلية: ”لقد حاول بعض اللاعبين مغازلتي.. حاول التقرب لي مهاجم يرتدي القميص رقم 10 ويلعب بالخارج.. أنتم تعرفونه.. وعندما سألها المذيع عن تيفيز، أجابت إنه صديق ولكن ليس هو.. هو الشخص المشار إليه يلعب في المنتخب.. وعندما ذكر المذيع اسم ليونيل ميسي، قالت: لقد قال لي، هل يمكنك المجيء إلى أوروبا، إلى حفل؟ ولكنها لم ترد عليه حينها“.

شقراء لاس فيغاس الغامضة

وفي وقت سابق وقع ميسي في فخ فضائح مصورى المشاهير – الباباراتزي – خلال زيارة له إلى مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث نشرت مجلة ”برونتو“ الأرجنتينية، وصحيفة ”موي“ اليومية صورًا له فى ناد للتعر يدعى ”سارندر“ فى أحضان فاتنة شقراء.

وكتبت المجلة على غلافها: ”هذه الصور قد تهدد الحياة العائلية لميسي“ مع أنتونيلا بعدما أمضى ليلة صاخبة فى لاس فيغاس. وذكرت الصحف أن ميسى غادر المكان بعد معرفته بالتقاط صور له فى وضع حميم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com