ألفارو أربيلوا في طريقه للرحيل عن ريال مدريد
ألفارو أربيلوا في طريقه للرحيل عن ريال مدريدألفارو أربيلوا في طريقه للرحيل عن ريال مدريد

ألفارو أربيلوا في طريقه للرحيل عن ريال مدريد

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن المدافع المخضرم ألفارو أربيلوا في طريقه لمغادرة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتضاؤل فرصه في اللعب في الفريق الملكي الموسم القادم.

وينتهي عقد المدافع البالغ من العمر 32 سنة في صيف 2016 ولا يتوفر على ضمانات للعب الموسم القادم في ظل وجود المدافعان الإسباني داني كارفخال والبرازيلي دانيلو على الجانب الأيمن، والبرازيلي مارسيلو و البرتغالي فابيو كونتراو على الجانب الأيسر.

وحتى على صعيد متوسط الدفاع، تبدو حظوظ الدولي الإسباني السابق شبه منعدمة في وجود الثلاثي سيرجيو راموس ورافاييل فاران وبيبي ويبقى الإسباني الشاب ناتشو البديل لهذا الثلاثي.

ورغم أن المدرب الجديد رافاييل بينيتيز يعرف المدافع الإسباني جيدا لأنه دربه حين كان لاعبا في ليفربول ومنحه فرصا أكبر خلال اللقاءات الإعدادية في الجانب الأيسر، نتيجة لغياب البرتغالي فابيو كونتراو بسبب الإصابة، لكنه لا يضمن له التواجد حتى في دكة البدلاء بانتظام خلال الموسم.

وتلقى المدافع المخضرم عروضا من الولايات المتحدة الأمريكية وكان يفكر في الرحيل بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، لكنه قد يرحل خلال الصيف الحالي بحثا عن الاستمتاع باللعب بدل مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com