4 مشاكل يحتاج ريال مدريد للحسم فيها قبل بداية الموسم

4 مشاكل يحتاج ريال مدريد للحسم فيها قبل بداية الموسم

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

أنهى فريق ريال مدريد جولته الأسيوية بالفوز بلقبين لكأس الأبطال الأول باستراليا على حساب روما ومانشستر سيتي والثاني بالصين على حساب قطبي ميلان أنتر ميلانو وأسي ميلانو ،ليبدأ المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

ويحتاج المدرب رافاييل بينيتيز للحسم في عدة مشاكل تعترض طريقه قبل أن يدخل بأول تشكلة رسمية حين يواجه سبورتينغ خيخون يوم 23 آب / غشت القادم في الجولة الأولى للدوري الإسباني أبرزها :

حراسة المرمى

قدم الحارسان الكوستاريكي كايلور نافاس والإسباني كيكو كاسيا مستوى جيد خلال اللقاءات الإعدادية وعبرا عن رغبتهما في اللعب بشكل رسمي وهو ما يطرح على المدرب إيجاد حل نهائي بالإعلان عن حارس رسمي للفريق طيلة الموسم أو العمل بمبدأ المداورة بينهما كما فعل كارلو أنشيلوتي مع دييغو لوبيز وإيكر كاسياس .

المدافع الأيمن

تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي كمدافع أيمن ويتوفر على الدولي الإسباني داني كارفخال ويحتاج للحسم في لعب أحدهما بالمركز والثاني كبديل .

إيسكو وجيمس رودريغيز

تألق الإسباني إيسكو خلال اللقاءات الإعدادية كما عاد الكولومبي جيمس رودريغيز من العطلة وقدم مردودا جيدا وأحدهما فقط من سيلعب في خط الوسط وهو المشكل الأكبر لدى المدرب الإسباني ويحتاج لحسمه بطريقة تضمن أن يقدم اللاعبان أفضل ما عندهما ولا يحتجان على دور البديل .

قلب هجوم

يتوفر ريال مدريد على قلب هجوم واحد هو الفرنسي كريم بنزيمة والذي يعرف مستواه تراجعا خلال فترات الموسم ويفكر بينيتيز في الاستعانة بالنجم البرتغالي رونالدو في المركز والذي يرفض ذلك متشبثا بمكانه في الجناح وهو ما يدفع المدرب الإسباني للبحث عن لاعب في سوق الإنتقالات يقبل دور البديل للمهاجم الفرنسي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com