الفيفا يرفض إعادة فتح قضية العقوبات المفروضة على سواريز – إرم نيوز‬‎

الفيفا يرفض إعادة فتح قضية العقوبات المفروضة على سواريز

الفيفا يرفض إعادة فتح قضية العقوبات المفروضة على سواريز

زيورخ – رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إعادة فتح قضية العقوبات الموقعة على لويس سواريز مهاجم منتخب أوروغواي لعضه جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل وذلك بعدما تقدم اللاعب والاتحاد الأورغواياني بطلب بإعادة فتح القضية.

وقال متحدث باسم الفيفا: ”طالما أن القرار نهائي وملزم، فإن الفيفا ليس في وضع لتقييم المطالب الأخيرة للاتحاد الأورغواياني ولويس سواريز“.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، من ضمنها مجلة ”سبورت“ وصحيفة ”موندو ديبورتيفو“، في وقت سابق عن رأي الفيفا حول مستقبل اللاعب.

وتم طرد سواريز من بطولة كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل العام الماضي إثر عضه جورجيو كيليني في مباراة أقيمت بدور المجموعات وتلقى عقوبة الإيقاف دولياً لتسع مباريات.

وغاب هداف منتخب أوروغواي عن منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أقيمت في تشيلي ولكن لا يزال عليه أن يغيب عن منتخب بلاده لأربع مباريات مقبلة، وبسبب ذلك سيغيب سواريز عن منتخب بلاده في أول أربع مباريات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018.

ولن يتمكن سواريز من المشاركة مع منتخب بلاده إلا في الجولة الخامسة من التصفيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com