تعرف على الآلة السحرية لرافا بينيتيز في ريال مدريد

تعرف على الآلة السحرية لرافا بينيتيز في ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اصطحب رافا بينيتيز آله سحرية مضمونة معه إلى استراليا حيث يخوض حاليا نادي ريال مدريد معسكره التدريبي الخارجي استعدادا للموسم الجدي.

هذه الآله التي ساهم بيتيتيز في تصميمها تعطي بيانات شاملة عن كل لاعب وتعتبر مهمة للغاية في الإدارة الفنية والبدنية للاعبين.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية يظهر باكو دي ميغيل مدرب اللياقة البدنية في النادي الملكي في كل تدريبات الفريق في استراليا حيث يتابع تدريبات اللاعبين كل على حدا ويسجلها في شريحة ويدخل كل البيانات للآله الموصلة بكل أجهزة الهاتف النقال لأعضاء الجهاز الفني والطبي وعلى رأسهم بالطبع بينيتيز.

هذه الآله يمكن لها أن تتلقى برامج التدريبات وابتكار تدريبات جديدة وإدخالها على قاعدة البيانات الخاصة بها ، فعلى سبيل المثال يمكن لمدرب اللياقة البدنية أن يبتكر تدريبا جديد ويرسله للمدير الفني للموافقة عليها ليضاف تلقائيا إلى التدريبات الروتينية واليومية للاعبين.

على الجانب لأخر كل اللاعبين يرتدون شرائح تقيس كل تحركاتهم وضربات القلب والسعرات الحرارية وحرق الدهون وغير ذلك من المعلومات التي يتم نقلها آليا إلى الجهاز المزود بشرائح مماثلة تنقل البيانات.

هذا التطبيع الالكتروني متوافر على الهواتف النقالة باللغات الإسبانية والإنكليزية والبرتغالي والعربية والصينية ويمكن استخدامه لمنح اللاعبين تعليمات مفصلة داخل غرفة خلع الملابس أو على مقاعد البدلاء وخط التماس ، كما يقدم تفاصيل التشكيلة ونقاط القوة والضعف بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com