جيرارد: برشلونة أفضل فريق بالعالم

جيرارد: برشلونة أفضل فريق بالعالم

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صرح النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد الذي انتقل من ليفربول إلى لوس أنجليس غالاكسي بداية هذا الصيف أن برشلونة أفضل فريق بالعالم حالياً، مؤكداً أن لديه لاعبين من الطراز العالمي وأمامه مستقبل مشرق.

وقال نجم لوس أنجليس غالاكسي الجديد في حوار حصري مع الموقع الرسمي لبرشلونة: ”أعتقد أن برشلونة ناد رائع وقد حقق العديد من النجاحات، إنه بطل أوروبا الحالي وربما يكون أفضل فريق في العالم في الوقت الحاضر، لديه لاعبين من الطراز العالمي، وبالتأكيد فإن لديه أخطر هجوم ويزخر بمدرب كبير، إنه فريق ينتظره مستقبل مشرق، نحن مسرورون بمواجهة فريق من هذا النوع“.

وعن زميليه السابقين في ليفربول المتواجدين حالياً في صفوف برشلونة لويس سواريز وخافيير ماسكيرانو: ”أعتقد أن لا أحد يريد أن يلعب ضد لويس سواريز، لديه موهبة لا تصدق وهو يشكل خطراً دائماً على الدفاعات، إنه صديق حميم، وقد سررت باللعب معه ومع ماسكيرانو، إنه محارب عظيم ولاعب كبير تمكن من تحقيق أشياء عظيمة في برشلونة“.

وعن طموحاته مع لوس أنجليس غالاكسي قال قائد منتخب إنكلترا السابق: ”جئت إلى هنا من أجل الانتصار، لقد وقعت مع حامل لقب الدوري، إنني أتكيف بشكل جيد وأتطلع إلى المستقبل بتفاؤل، جئت لسبب واحد لإحراز لقب الدوري، سأصاب بخيبة أمل كبيرة إذا عدت خالي الوفاض، لأنني أعتقد أن هذا النادي وهذا الجهاز الفني وهؤلاء اللاعبين جاهزون للفوز، أود أن أساهم فتي تحقيق ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com