بيليغريني يرفض التعليق على المفاوضات مع راموس

بيليغريني يرفض التعليق على المفاوضات مع راموس

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تحدث المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي حالياً وريال مديد سابقاً عن المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين على هامش خوضهما معسكراً حالياً في أستراليا استعداداً للموسم الجديد.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة سأل أحد الصحفيين المدرب الذي سبق له تدريب ريال مدريد موسم 2009-2010 عن إمكانية ضم قائد النادي الملكي سيرجيو راموس فأجاب: ”أنا لا اتحدث عن شائعات، عن أسماء ونحن نعرف اللاعبين الذين نريد التعاقد معهم ولا يمكنني الحديث عن أسماء بعينها لأني لست متأكداً من قدومهم للنادي“.

وتقدم مانشستر سيتي بعرض لضم راموس الموسم المقبل بعدما رفض تجديد عقده مع ريال مدريد، لكن الأمور هدأت مع بداية الجولة الخارجية لريال مدريد في أستراليا وآسيا.

وضم مانشستر سيتي الدولي الإنكليزي رحيم ستيرليغ بعد منافسة شرسة من ريال مدريد وتشيلسي لكنه دفع مبلغاً ضخم مقابل الحصول على خدمات لاعب ليفربول السابق يقدر بـ 49 مليون جنيه استرليني.

وفي رده عن رأيه في رحيل كارلو أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد وتولي رافاييل بينيتيز قال المدير الفني السابق لملقة الإسباني: ”كي أكون صادقاً لقد تفاجأت برحيل أنشيلوتي لأنه قدم أداء رائع، ولا أستطيع الحديث عن مستقبل رافاييل بينيتيز لريال مدريد لأني لا يمكني التنبؤ بالمستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com