بينيتيز يرى إيجابيات في الخسارة أمام روما

بينيتيز يرى إيجابيات في الخسارة أمام روما

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعرب رافاييل بينيتيز عن أحساسيه عقب المباراة الأولى في فترة التحضير للموسم الجديد بالقول أن هناك أشياء إيجابية كثيرة حدثت خلال المباراة.

وقال المدير الفني لريال مدريد بعد الخسارة أمام روما الإيطالي في أستراليا يوم السبت: ”رأيت أشياء إيجابية كثيرة، لقد ضغط الفريق بشكل جيد وحصل على فرص خطيرة“.

واستهل المدرب الإسباني مشواره مع ريال مدريد بالهزيمة 7-6 بركلات الترجيح أمام روما في مواجهة ودية استعداداً للموسم الجديد.

وبعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي أمام أكثر من 80 ألف متفرج احتشدوا في ملعب ملبورن حسمت ركلات الترجيح نتيجة المواجهة في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وسجل سيدو كيتا ركلة الترجيح الحاسمة لروما بعد أن أهدر لوكاس فازكير ركلة لريال مدريد.

وأضاف: ”لا بد من استغلال تلك الفرص، لقد تدربنا لخمسة أيام فقط ومن الطبيعي أن نفتقر لشيء من التناغم، لقد رأيت الفريق جيداً في جوانب كثيرة، ولكن يجب إدخال بعض التعديلات بكل الأحوال“.

وتابع بينيتيز: ”الضغط الذي مارسه الفريق هو أكثر النقاط إيجابية، لقد كان اللاعبون منظمين بشكل جيد واستعادوا الكرات، لقد سيطرنا على الكرة وخلقنا فرصا خطرة، ولاسيما الأخيرة التي حصل عليها لوكاس، يحتاج الفريق إلى بعض الوقت، سيطرنا بشكل أفضل وضغطنا أكثر على منطقة الفريق المنافس في الشوط الأول، بينما كنا أكثر حيوية في الشوط الثاني“.

وأردف في تصريحاته للموقع الرسمي عقب المباراة: ”تحركات اللاعبين في الملعب هي التي تحدد نظام اللعب، لا يمكن تسليط الضوء على لاعب ما في هذه المباريات مالم يحرز ثلاثة أهداف أو يكون لامعاً بشكل خاص، قام الجميع بما تعين عليهم القيام به لمنح الفريق قوة أكبر، أعتقد ان الفريق كان صلبا بما فيه الكفاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة