ميسي يقضي إجازة في الجابون

ميسي يقضي إجازة في الجابون

المصدر: إرم - أحمد نبيل

سافر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرتغالي السابق ديكو إلى الجابون من أجل وضع حجر الأساس لملعب ”بورت جنتيل“ الذي سيستضيف نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في الجابون عام 2017.

وكان إيتو قد وجه الدعوة لميسي وديكو لحضور وضع حجر الأساس للملعب في البلد الذي يعتبرها إيتو بلده الثاني ورفض منذ زمن بعيد اللعب لمنتخبها مفضلا الكاميرون عليها.

ووجه إيتو الشكر لميسي وديكو على سفرهما لما اسماه بلده الثاني، واعتذر عن عدم حضوره للغابون لاستقبالهما بنفسه بسبب انشغاله.

وقال إيتو عبر حسابه على انستجرام: ”أتمنى لكما رحلة آمنة إلى بلدي الثاني الجابون، هناك، سوف تلقا ترحيبا حارا واشكركما للوفاء بوعدهما، اعتذر عن عدم حضوري لانشغالي، لكن كما اتفقنا من قبل ليبرفيل أولا ثم ياوندي. أراكما قريباً“.

ويقضي ميسي حاليا إجازة قبل العودة للتدريبات مع فريقه برشلونة، حيث فشل في قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أمريكا بعد الخسارة أمام تشيلي المضيفة في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ولم يكن ميسي اللاعب الأول بين نجوم برشلونة الذي يذهب إلى الجابون بدعوة من إيتو، حيث سبقه لذلك فيكتور فالديز وتشافي عام 2012، وأيضا لافتتاح مركزا للتدريب هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com